سيرين عبد النور تحتفل بعامها الـ41…وهذه أبرز محطات حياتها!

| الأربعاء 21-02-2018

سيرين عبد النور نجمة وعارضة أزياء لبنانية، وواحدة من النجمات المنافسات على الشهرة في الوطن العربي.

تحتفل اليوم سيرين بعامها الـ41 الذي يصادف في 21 شباط/فبراير، لمناسبة ذكرى ميلادها نذكر أبرز محطات حياتها:

فيديو عفوي لسيرين وهي تحضّر البيتزا


وُلدت سيرين يوم 21 فبراير عام 1977 في بيروت، وهي متزوجة منذ عام 2007 من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة ولديهما ابنة تُدعى تاليا.

كان أول عرض أزياء تشارك به، يعرض ملابس خاصة بموسم الأعياد المجيدة، لعدد من مصممي الأزياء، منهم زهير مراد Zuhair Murad، كما ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صُوّر في لبنان ليُعرض في السعودية.

بدأت سيرين مشوارها الفني من خلال العمل كعارضة أزياء عام 1993، وحقّقت شهرة كبيرة في هذا المجال لجمالها ورشاقتها وأناقتها، لتدخل بعدها مجال التمثيل والغناء.

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور على محطة LBC كممثلة، من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 فازت سيرين بلقب أفضل عارضة أزياء.

اتّجهت في ما بعد للتمثيل، بعد أن اكتشفها الأستاذ شكري أنيس فاخوري، والذي وضعها على طريق النجاح والتألق.

في عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل “ابنتي”، وإلى جانب التمثيل تميّزت سيرين أيضًا في الغناء، وشقّت طريقها الغنائي عام 2004 مع شركة روتانا، التي أصدرت لها أول ألبوم غنائي بعنوان: “ليلة من الليالي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومن ثمّ ألبوم “عليك عيوني” عام 2006، وألبوم “ليالي الحب” عام 2009.

ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم “رمضان أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

دخلت سيرين السينما المصرية من أبوابها العريضة، حينما شاركت في فيلم “المسافر” مع النجم العالمي نور الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.

مشهد درامي لسيرين من مسلسل “لعبة الموت”


من أبرز أعمالها التلفزيونية: السجينة، وغريبة، وسارة، وروبي، ولعبة الموت، وغيرها، كما مثّلت في مصر في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، ومسلسل “الأدهم” مع الفنان أحمد عز.

 

فيديو: سيرين عبد النور من غرفة الولادة في الشهر السابع

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here