ريال مدريد يقسو على آلافيس برباعية في الدوري الاسباني

بغداد – قصي حسن

سجل ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه ديبورتيفو آلافيس باربعة اهداف دون مقابل امس السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا.

ورفع الريال رصيده الى 51 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو آلافيس عند النقطة 28 في المركز الـ 16، وانهى الملكي الشوط الاول متقدما بهدف حمل امضاء كرستيانو رونالدو، وجاءت الاهداف الثلاثة في النصف الثاني من المباراة عن رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما من علامة الجزاء.

وواصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، تسجيل الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بعدما سجل الهدف الثاني لليفربول في مرمى وست هام يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4-1، امس السبت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ28، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل محمد صلاح الى الهدف 23 في مسابقة الدوري هذا الموسم، في صدارة هدافي المسابقة بالتساوي مع الإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام. واصبح أول لاعب يسجل 20 هدفًا بقدمه اليسرى في موسم واحد بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

ووضعت النتيجة ليفربول في وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف، ويبقى للأخير مباراة أمام تشيلسي اليوم، بينما يأتي وست هام في المركز الـ13، برصيد 30 نقطة.

وفي المانيا وأوقف هيرتا برلين انتصارات بايرن ميونخ في الدوري الألماني التي امتدت لعشرة مباريات، بعد ان تمكن من انهاء المباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي اقيم امس السبت على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ24.

ورفع بايرن ميونخ رصيدة إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، فيما وصل رصيد هيرتا برلين إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here