الزوراء يؤكد جاهزيته لملاقاة الجيش السوري وعينه على صدارة المجموعة

غداد – ميثم الحسني
باشرَ فريق الزوراء وحداته التدريبية فور وصوله العاصمة القطرية الدوحة، تحضيرا لمواجهة فريق الجيش السوري اليوم الاثنين وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت العاصمة بغداد في ملعب نادي الاهلي القطري. فريق الزوراء الذي يمر بحالة من الاستقرار الفني والمعنوي لتصدره لائحة ترتيب الدوري العراقي يأمل بان يكون مشواره في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي مختلفا عن المواسم السابقة التي غادرها مبكرا، حيث تمثل النسخة الحالية فرصة حقيقية للزوراء للمنافسة على اللقب الاسيوي الغائب عن خزائنه. (المشرق) استطلعت اراء اعضاء وفد نادي الزوراء حول جاهزيتهم لملاقاة فريق الجيش السوري:
تنظيم عال
وصل عضو الادارة عبد الرحمن رشيد ومدير الفريق كريم رزاق الى الدوحة قبل يومين من وصول الفريق لانهاء الاجراءات الادارية والحجز الفندقي وتوزيع الغرف حسب ستراتيجية المدرب وتحضير الامور اللوجستية من اجل راحة اللاعبين فور وصولهم الى مقر اقامتهم في الدوحة. وقال عضو الادارة عبد الرحمن رشيد ان الادارة اعتادت على تحضير جميع الامور اللوجستية والادارية من اجل راحة الفريق فور وصوله فاكملنا تحضير الفندق والغرف وملاعب التدريب وهيئنا للمؤتمرين الفني والصحفي وكل الامور تسير بشكل جيد. واوضح ان فريق الزوراء عازم على خطف النقاط الثلاث من نادي الجيش السوري كون المباراة ستكون في ارضنا المفترضة وبالتالي الفوز في المباراة سيمنح الزوراء افضلية المنافسة على صدارة المجموعة وتعويض التعادل في المباراة الاولى، لافتا ان الفريق جاهز بكل عناصره ولا توجد غيابات بصفوف الفريق.

تفوق محلي
المحترف السوري حسين الجويد اكد ان فريق الجيش من الاندية التي تملك خبرة اللعب في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، وحاله مشابه لفريق الزوراء حيث اعتاد على اللعب خارج ملعبه، لكن فريقنا يعلو كعبه على فريق الجيش للاستقرار الفني بدليل تصدرنا لائحة الدوري وتفوقنا محليا على الفرق المنافسة ما يمنح اللاعبين ارتياح نفسي اكبر في مواجهة الجيش. واشار الى ان المدرب ايوب اوديشو يملك معلومات وافية عن الفريق المنافس وهذه نقطة مهمة في توزيع الواجبات للاعبين قبل اللقاء، حيث ستكون واجباتنا واضحة في حالتي الدفاع والهجوم والالتزام بما سيرسمه المدرب سيكون كفيلا بحصد النقاط الثلاث. واوضح ان الفرصة هذا الموسم كبيرة لفريق الزوراء لتحقيق اللقب الاسيوي الغائب عن الفريق برغم مشاركتنا في اكثر من نسخة لهذه البطولة، اليوم الزوراء يمر بحالة جيدة من الاستقرار وعلينا استثمارها في تحقيق اللقب الاسيوي.

جاهزون للمباراة
مهاجم الفريق مصطفى جودة اوضح ان الفريق وصل الى الدوحة بوقت مبكر وسنحت لنا الفرصة اجراء مران مسائي بيوم وصولنا واكملنا تحضيراتنا للمباراة وسط اجواء ايجابية وتفاؤل كبير من اللاعبين لتحقيق نتيجة مميزة، مع اننا نعرف امكانية الفريق السوري الا اننا قادرون على الحاق الهزيمة به والظفر بالنقاط الثلاث. وبين ان سعينا كلاعبين وادارة وجهاز فني ان نخطف صدارة المجموعة مثلما نتصدر الدوري المحلي، كون الفوز على الجيش السوري سيمنحنا دافعا معنويا لمواصلة النتائج في البطولة الاسيوية والانتقال الى الدور الثاني من البطولة ومن ثم المنافسة على لقبها. واشار الى ان الامور الفنية مستقرة بوجود طاقم تدريبي متمرس ومشترك في الكثير من البطولات الخارجية ولديه تصور كامل عن فرق المجموعة وفريق الجيش السوري بالتحديد، وبالتالي علينا الالتزام بالواجبات والضغط على فريق الجيش منذ البداية وضمان النقاط الثلاث التي ستدفعنا لمقدمة ترتيب المجموعة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here