الصقور تصطاد السويق العماني في مسقط آسيوياً والزوراء تتعادل اسيويا

بغداد ساري تحسين

فاز نادي القوة الجوية بكرة القدم حامل اللقب أمس الاثنين على مضيفه السويق العماني بهدف من دون رد في المباراة التي جرت على ملعب مجمع السيب الرياضي في مدينة مسقط العمانية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2018 .

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح القوة الجوية في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 85 عن طريق البديل كرار علي وفي ذات الجولة تعادل فريق الزوراء مع فريق الجيش السوري بدون أهداف.

وتصدر الجزيرة والقوة الجوية ترتيب المجموعة برصيد اربعة نقاط من مباراتين لكل منهما مقابل ثلاثة نقاط للمالكية ولا شيء للسويق وشارك الجناح كرار علي بدلاً من المدافع مصطفى محمد في صفوف القوة الجوية ونجح البديل بعد خمس دقائق من مشاركته في تسجيل هدف الفوز عبر تسديدة من زاوية ضيقة بعيداً عن متناول الحارس الرشيدي.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة في الخامس من شهر اذار المقبل حيث يلتقي السويق مع الجزيرة في مسقط، والمالكية مع القوة الجوية في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المالكية على السويق باربعة اهداف مقابل هدف واحد في المنامة، وتعادل القوة الجوية مع الجزيرة بهدفين لكل منهما في الدوحة.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here