باسم الشعب نهبونا الحرامية

رشيد سلمان
برلمان على بابا و 328 حرامي اقر الموازنة (باسم الشعب) ثم زغرد ابو حزم الفساد بتهانيه (للشعب) بعد اقرارها.
الموازنة لم تمس رواتب و مخصصات و منافع قلع البواسير و تجميل النهود و الكروش و 700 مستشار و 4700 مدير عام ما يعني ان نهب المال العام سيستمر 4 سنوات اخري بقيادة حرامية (هالكعك من هالعجين).

الموازنة لم تتطرق الى ما تعانيه البصرة من خراب و دمار بالرغم من كون نفطها هو الموازنة و لا يزال اهلها يشربون ماء (التانكرات) بينما سكنة المنطقة الخضراء الحرامية يستحمون بالماء المقطر و المعطر بلاش.
الموازنة لم تتطرق الى المدارس الخربة و بيوت اطين و التنك في الوسط و الجنوب لان اولاد و بنات سكنة المنطقة الخضراء ينعمون بالمال المنهوب في مدارس بريطانيا و امريكا و فرنسا و غيرها لانهم يحملون جنسيات ابائهم الاجانب.
الموازنة لم تتطرق الى نقص او غياب خدمات الماء و الكهرباء و التنظيف لان سكنة المنطقة الخضراء ينعمون بالثريات و الماء المقطر المعطر و (اوساخهم) ترمى خارج الخضراء لأنها من حصة ولد الخايبة.

الموازنة خصصت كل ما هو مطلوب لحرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها و اهملت كل ما يحتاجه ولد الخايبة من السكن و الخدمات الضرورية و التعليم لانهم (يحتلون) العراق و ليس من ابنائه.
سؤال: هل يتوقع ولد الخايبة تغيير الفساد و نهب المال العام؟
الجواب: كلا و الف كلا لان نفس الحرامية سيتبادلون المناصب تبعا للعبة تبادل الكراسي و السبب لان السفارة الامريكية ستقسم اصوات الناخبين كما تشاء بعد نقل الصناديق اليها كما حدث سابقا.

باختصار: يا ولد الخايبة سيستمر الفساد المالي و الاداري و الحل الخلاص منهم جميعا بكل الوسائل لان صناديق الاقتراع (مملوءة) بالأصوات المزورة و المجيّرة الان وليس يوم الاقتراع.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here