عداء ابو حزم الفساد للحشد الشعبي

رشيد سلمان
من يتتبع تصريحات و تلميحات ابو حزم الفساد عن الحشد الشعبي الذي انقذه و صحبه من داعش يجدها صدى للخليج الوهابي الارهابي بقيادة آل سعود و لأمريكا لان الحشد الشعبي افسد خطط الخليج و امريكا في بقاء داعش لقتل الشيعة.
ابو حزم الفساد بين الحين و الاخر يكذب عن (اعتزازه) بدور الحشد في القضاء على داعش لان افعاله آخرها حرمان الحشد من مساواته مع القوى الامنية من حيث الراتب و المخصصات كشف نفاقه.

ابو حزم الفساد يبيع حليب امه للحصول على دورة ثانية و لذلك جلس في حضن الملك سلمان و حضن ترامب لان الخليج الوهابي و امريكا اشد اعداء الحشد لانه افشل مخططاتهما للقضاء على الشيعة.
ابو حزم الفساد ضمن لنفسه و من معه الرواتب و الامتيازات و المنافع و لكنه (يتقشف) في كل ما يخص الحشد الشعبي بالرغم من ثرثرته ان الحشد جزء من القوات المسلحة التي يقودها.

غضب ابو حزم الفساد صدى لغضب امريكا و الخليج الوهابي و اخر بدعة امريكية مضحكة ان الحشد (سرق) دبابات امريكية عالية التقنية لتسليمها الى ايران.
الكل يعلم ان امريكا تبيع اسلحتها (الخردة) للخليج الوهابي و للعراق و لا تجازف ببيع حتي تقنية موبايل خوفا من وصولها الى روسيا سابقا و الان الى ايران كما تدعي كذبا.
عداء امريكا للحشد الشعبي جزء من عداء الخليج الوهابي بقيادة آل سعود و للحصول على دورة ثانية اصبح حقد ابو حزم الفساد يفوق حقد آل سعود و امريكا.

باختصار: عداء امريكا للشيعة و عداء الخليج الوهابي للشيعة لا يحتاج الى دليل و ابو حزم الفساد اصبح ثالثهما لكي يفوز بدورة ثانية لانه من قطيع احذر اللئيم اذا شبع.
ملاحظة: تلميع صورة ابو حزم الفساد من قبل الاعلام الامريكي و السعودي و منظمات (تحليل الادرار و الخروج الاستراتيجية) بالإضافة الى تلميع الادارة الامريكية يؤكد ان الاصوات يتزور و تجير لصالحه ليبقى في المنصب.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here