شبر يحاضر في الفرات عن إحمرار العيون و يوصي بإبداء الإهتمام أكثر في التعامل مع المرضى

لاقت محاضرة القاها مدير عام الصحة في الكادر الصحي لمستشفى الفرات الأوسط مع أول ساعات الصباح ترحيباً بين المتلقين ،موصيا في مضامينها بضرورة إبداء الإهتمام أكثر و التعامل بأنسانية مع المريض .
الدكتور علي شبر وجه خلال المحاضرة التي إرتأى قسم التدريب و التطوير أن يستضيفها فيها في تقليد دأبت عليه المستشفى بإستضافة شخصية علمية أو أكاديمية في مواضغ مختلفة كل يوم ثلاثاء وجه بضرورة التحلي بالروح الإيجابية و التعامل بتواضع و إنسانية بين الكوادر من جهة و المرضى من جهة أخرى .
و كان مدير عام الصحة المختص بطب العيون قد قدمت له دعوة لتقديم محاضرة عن إحمرار العين و أسبابها و معالجاتها وجهت لأطباء العيون بمختلف مستوياتها ،فيما عرج على كيفية التعامل مع المرضى مستثمرا وجود فئات مختلفة من الكوادر من على راسهم الدكتور حسن هلوس مدير المستشفى الذي قدم كتاب شكر و تقدير لمدير عام الصحة تثميناً لدعمه المتواصل للفرات و ما خطته من خطوات كسبت فيها رضى المواطن في نوع الخدمات و تنوعها .
المحاضرة التي لم تقتصر على أطباء العيون لاقت قبولا و إرتياحا و ترحيبا من قبل الحاضرين و من بينهم مديرة قسم النسائية الدكتورة لميس مهدي غني التي أكدت بأن المحاضرة حملت عدة رسائل للمستفيدين و كانت رغم عمق ماتضمنته سهلة الوصول لفهم الحاضرين رغم تنوع مستوياتهم .
مدير قسم التدريب في المستشفى الدكتور علي الزرفي وصف المحاضرة بالرائعة لأعتماها على إسلوب الدعابة في إيصال الرسالة للمتلقين الذين كان على أعلى درجات التواصل مع السيد مدير عام الصحة مؤكداً بأنه أجاد في إيصال المعلومات إلى المتلقين من الحضور .
هذا و من المأمل أن يستمر مدير عام الصحة في تقديم محاضرات تختص بجانب التنمية البشرية في كل المؤسسات الصحية تهدف لرفع معنويات الكادر الصحي و تسليحه بأدوات النجاح في العمل للوصول للهدف المنشود وهو رضى المريض و تماثله للشفاء .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here