كوفاتشيتش: ريال مدريد دائما ما يرفع مستواه في دوري أبطال أوروبا

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وزميله المتألق ماتيو كوفاتشيتش لاعب الوسط على استمتاع فريقهما باللعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما استكمل مهمة الإطاحة بنجوم باريس سان جيرمان والتأهل لدور الثمانية بالتفوق 5-2 في مجموع المباراتين.

ويظهر ريال بشكل متواضع في الدوري المحلي ويتأخر بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر كما خرج من كأس ملك إسبانيا وتوقع كثيرون أن يخرج من أوروبا مبكرا عقب سحب قرعة دور 16 مع متصدر الدوري الفرنسي.

لكن رغم ذلك نجح بطل أوروبا 12 مرة في أن يكون على قدر المباراة الكبيرة وينتصر ذهابا وإيابا.

وفاز بطل أوروبا في آخر عامين بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب في مدريد واستفاد من غياب نيمار في لقاء الإياب بسبب الإصابة وفاز في باريس 2-1 ليكرر تفوقه.

وقال كوفاتشيتش الذي يتطلع للفوز باللقب لثالث مرة في ثلاث سنوات مع ريال ”أنا هنا منذ ثلاث سنوات ودائما ما نلعب بشكل أفضل في دوري أبطال أوروبا. مدريد وُلد ليفوز“.

وأضاف ”يكون دائما من الرائع الفوز بمباراة مهمة مثل هذه. لعب باريس سان جيرمان بشكل رائع. كان الأمر صعبا علينا لكننا تعاملنا مع اللقاء بشكل رائع جدا. استحوذ المنافس بشكل أكبر على الكرة ولعب بقوة وركض كثيرا لكن نحن أيضا من الصعب أن نخسر“.

ويتصدر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قائمة هدافي دوري الأبطال على مدار التاريخ برصيد 117 هدفا وسجل الهدف الأول في شباك سان جيرمان بضرب رأس ليعادل رقم رود فان نيستلروي في التسجيل في ثماني مباريات متتالية بالمسابقة.

وأحرز إدينسون كافاني هدفا لسان جيرمان أثناء اللعب بعشرة لاعبين، بعد طرد ماركو فيراتي، لكن كاسيميرو حسم تأهل ريال بعدما سدد كرة غيرت اتجاهها ودخلت المرمى.

وقال راموس قائد ريال الذي توج باللقب ثلاث مرات ”كنا ندرك أن هذه المرحلة المثالية لنا للتعبير عن أنفسنا في بطولتنا المفضلة“.

وأضاف ”سيطرنا على المباراة بالاستمتاع بلعب كرة القدم من جديد. لقد استعدنا الحالة الذهنية التي ساعدتنا على تحقيق الكثير من قبل وأتمنى استمرار ذلك لأننا في الواقع لم نفز بعد بأي شيء“.

إعداد أسامة خيري للنشرة العربية

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here