اذا (الداعي للتقارب مع السعودية..وهابي) (مع امريكا..عميل) (فمن يكون من يدعو الولاء لايران)؟

بسم الله الرحمن الرحيم
عجيب غريب امر قضية.. كل شيء بمنطقة العراق .. محكوم مسبقا.. بالتسقيط.. ضمن مقياس ما انزل الله بها من سلطان.. فكل شيء محرف عن موضوعه.. حتى اصبح (العراق) لا يمكن ان يخضع لاي مقياس عالمي.. ليخرج (العراق من كل المقاييس ومنها التعليم والامن والنزاهة والخدمات.. الخ.. كما حصل اخيرا).. لوصولنا لمرحلة الانعدام بكل شيء.. فكل شيء خرج عن الخدمة.. الجسور، المصانع، المزارع، المعامل، المستشفيات، المدارس، الجامعات.. الخ الخ الخ..

حتى وصلنا لوضع.. كل شيء (طبيعي).. بالعالم.. (يعتبر غير طبيعي بالعراق). .(وكل شيء عادي بدول العالم المحترمة نفسها).. (يعتبر شيء غير عادي بالعراق).. حتى يقف الانسان حائرا.. (كيف يغير) المتردي.. من الوضع السياسي والاقتصادي والامني والمالي والاخلاقي.. والخدمي.. الخ.. اذا الحكم المسبق بالتصفية .. حاضر.. وليس باداة و احده بل بعشرات الادوات المليشياتية والامنية والحزبية ومافيات الجريمة المنظمة والفساد الحالية والسابقة.. اضافة لمافيات تهيئ نفسها لتدخل العمل بعد كل فترة انتخابية..

فالوضع المتردي بمنطقة العراق اذا اردنا ان نعرف ما هي ادواته بالسنوات الماضية.. ومن هي الجهة الخارجية الاقليمية التي كانت تتحكم وما زالت بالاحزاب السياسية والشارع وفصائله المسلحة وشخصياته المتحكمة.. الدينية والسياسية.. مثال من وراء (المخدرات بالعراق ومن اين تاتي اساسا).. (41 نهر من قطعها عن العراق).. (السلاح المنفلت من اين يهرب للعراق).. (البضائع الرديئة الزراعية والصناعية من اين تصدر، مقابل اهمال متعمد للقطاعات الصناعية والزراعية والخدمية بالعراق).. الاحزاب الاسلامية الفاسدة الفاشلة .. من يدعمها ودعمها.. و(محجتها الى اي عاصمة اقليمية وكعبتها باي سفارة ببغداد).. (الارهاب من أين جاء للعراق منذ عام 2003.. باعتراف نوري المالكي ؟؟ من اي حدود)؟؟ (صور الزعماء الاجانب المتنشرة بالعراق لاي دولة تعود والى اي نظام اجنبي اقليمي حاكم)؟؟

من اعتبر (بغداد عاصمة لامبراطوريتها.. ومن اعتبر ان لديهم فرع لحرسهم الثوري بالعراق.. ومن اعتبر اي قرار مصيري بالعراق لا يمر الا من عاصمته.. ومن يطالب بدمج مليشياته التي تجهر بولاءها لنظام وحاكم اجنبي .. الخ)؟

وكل ذلك بعض من فيض.. والعاقل يفهم.. (فالخيانة اصبحت وطنية.. والولاء للاجنبي.. عقيدة.. والعداء ضد الدول المتقدمة.. مقاومة.. والانبطاح للدول المتخلفة.. نهضة.. والدعوة لرفاهية المجتمع.. ترف .. وحق الانسان بفرصة عمل.. يدخل صاحبه بتهمة “الجبن”.. فالمفروض يتطوع لمليشيات ولاية ايران على العراق.. (تحت ولاية الفقيه وبيعته لحاكم اجنبي خامنئي).. او يتطوع (للمسلحين الارهابيين داعش قاعدة.. الخ.. تحت قيام دولة الله الخلافة الاسلامية)؟؟

ولنستمر:

ونطرح سؤال (اليس من الطبيعي علينا ان نصحح الوضع.. بمواجهة هذه الجهة الاقليمية واجتثاث ادواتها).. (بعزلها.. وطردها من العراق شلع قلع).. بتفعيل قانون (المادة 158 خيانة).. والمادة الخاصة (بالتخابر مع جهات اجنبية.. المرقمة 159).. كما تفعل المادة (4 ارهاب) مع الارهابيين.. فاجتثاث المليشيات الموالية للجهة المخربة بالعراق والتي تصر على جعل العراق (مستعمرة لتمتصم خيراتها هي ايران).. يكون عبر تفيل المواد الخاصة بالخيانة والتخابر مع جهات اجنبية.. فهل من المعقول ان نضم مليشيات بمؤسسة او هيئة حكومية تعلن تلك المليشيات جهارا ولاءها لنظام اجنبي (نظام طهران). وتبايع حاكم اجنبي يمثل القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني (خامنئي).. فهل يوجد دولة بالعالم تحترم نفسها وشعوبها تقبل بذلك؟ بل هل ايران تقبل ان تستوعب مليشيات تعلن جهارا ولاءها لباكستان او زعيم تركيا اردوغان؟؟ ام سوف تعدمهم ايران بالسلنكات بتهمة الخيانة العظمى.

اليس المفروض ان نعمل فورا.. الدعوة لمحكمة دولية لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري بالعراق منذ عام 2003.. وتاسيس مؤسسة دولية لاستعادة الاموال.. وخاصة ان العبادي نفسه اعترف بان الفساد اخطر من داعش، وان محاربة الفساد (عملية صعبة لان الفاسدين حولوا اموالهم للخارج) .. فلماذا لا يدعو لدعم دولي ضد مافيات الفساد كما قبل تحالف دولي ضد داعش، وطالب بدعم دولي لاعمار ما بعد داعش بالعراق (فلماذا الفساد لا يدعو لدعم دولي ضده) بمنطقة العراق)؟؟

اليس المفروض ان ندعو لاقامة ثلاث قواعد عسكرية امريكية كبرى بالعراق.. لمواجهة المخاطر، التي يعترف بوجودها الجميع، من مخاطر عودة داعش او ما هو اخطر منها، مما يتطلب قاعدة عسكرية امريكية بالمثلث الغربي لمواجهة اي سونومي سني طائفي كداعش مستقبلا، وقاعدة بكوردستان لمواجهة اي اهتزازات لاندفاع الشعب الكوردي بالاستقلال بارضه كوردستان، ومواجهة التغول الايراني المخيف بوسط وجنوب الشيعي العربي.. وكذلك نسارع لاقامة ثلاث فدراليات ليحكم كل مكون نفسه بنفسه ذاتيا.. لنتقل لمرحلة ما بعد المخاوف الطائفية والقومية والمناطقية..

علما (قواعد امريكية بالعراق ضرورة لتأمين العراق دوليا وعالميا واقليميا).. (وهذه القواعد سوف تكون محددة.. ومعروفة.. وافرادها مقاتلين اجانب متعاقدة بغداد مع دولتهم.. كما في اليابان وكوريا الجنوبية والمانيا).. (ولكن ايران لديها عشرات الاف المقاتلين الخونة المجندين بمليشيات ولاية الفقيه.. فهم يعلنون جهارا بمليشة الحشد ولاءهم لايران وبيعتهم لنظام اجنبي نظام ولاية الفقيه وبدعتها بطهران.. هذا النظام الذي يتظاهر الشعب الايراني باسقاطه جهارا).. (فخير لنا مقاتلين اجانب امريكان.. بقواعد عسكرية بالعراق، من مقاتلين خونة يعلنون ولاءهم لايران ونظامها.. وقبلوا ان يكونون مرتزقة لايران)..

ونشير بان يوم صرخ (شيعة ايران بالموت للخامنئي ونظام ولاية الفقيه).. (واعتقل النظام الايراني السيد حسين الشيرازي لوصفه خامنئي بما يليق به فرعون).. (هو يوم نهاية حكم بدعة ولاية الفقيه بايران).. (ويوم تادول الشيعة بمنطقة العراق لمقولة .. زمن صدام افضل).. هو يوم نهاية (حكم شيعة ماما طهران ببغداد).. ويجب الاسراع بالخطوات التي ذكرناها سابقا اذا اردنا ان نخلص انفسنا كمكون شيعي عربي من شرور ما نواجهه حاليا ومستقبلا.

وهنا نرد على من (يتهم من يدعو لعلاقات مع الدول المتقدمة وخاصة مع امريكا).. بانه (عميل)؟؟ رغم ان الدول المتخلفة لا تنهض الا بدول متقدمة.. وليس بدول متخلفة مثلها.. ونرد على من يتهم (من يدعو لعلاقات مع السعودية ودول الخليج).. بانه (وهابي).. فنسال (اليس اليوم شيعة العراق انفسهم قبل غيرهم يقارنون وضعهم برفاهية دول الخليج وكيف انهم يبنون ابراج باسعار تعتبر زهيدة مقارنة بما نهب من اموال بمئات المليارلات بزمن حكم الاسلاميين الموالين لايران المحسوبين شيعيا بالسنوات الماضية..

ثم لا ننسى بانه لا يوجد اي شخص يدعو لاعلان الولاء لحاكم امريكا او السعودية، ولا يوجد من يمسخ مذهبة ويدعو للولاء لنظام حكم اجنبي بالسعودية او امريكا او اي دولة اخرى.. (الا عملاء ايران).. فنحن ندعو لتحسين العلاقات واستثمار تلك الدول بما ينفعنا.. وانتم يا حثالات ايران (عملاءها) تدعون لان يصبح العراق كله ضيعة ايرانية يفعل به ا لايرانيين ما يشائون فسادا وفسقا .. والاخطر يشرعون الايرانيين الخيانة والعمالة بالعراق لايران.. فيما يرفضونه داخل ايران.. فداخل ايران كل من يعلن ولاءه لزعيم اجنبي ونظام اجنبي عميل خائن يتم اعدامه بالقانون.. اما في العراق فمن يعلن ولاءه لايران الاجنبية عن العراق يصبح (وطني وعقائدي).. والتشيع براء من هؤلاء ليوم الدين.

وهنا اوجه اعتذاري لمن اسبب له ضغوطا بما اطرحه.. ويتعرض حتى للتهديد من جهات بائسة تتحكم برقاب الناس ووراءها كل الفساد والافساد والخراب..

.. ولكن السؤال .. ما المطلوب مني؟ وماذا افعل؟؟ ما هو المقياس الذي يراد ان نكتب وفقه..

يعني (الخامنئي مقدس لا تنتقدونه؟؟ في وقت هو زعيم سياسي وقائد عام لجيوش ايران حسب الدستور الايراني؟؟ فمن الطبيعي ان يخضع للانتقاد.؟ فلماذا يراد ان يمنح (حصانة صدام المقبور بطغيانه)؟؟ بالعراق..

و(نظام ولاية الفقيه لا تحجون عليه .. لان لولاه ما ادري شنو؟؟ كما يدعي مدري منو؟ ) (في وقت 23 الف شهيد من شيعة العراق بالنجف لمقاتلهم داعش، وعشرات المليارات الدولارات صرفتها بغداد لشراء سلاح لمقاتلت داعش، والمدن التي هدمت والمحافظات التي نزح سكانها ب الملايين هي بالعراق وليس بايران)؟؟ وبعد ذلك (يطلع اقروده يقولون لولا ايران؟؟ لوصلت داعش لبغداد؟؟ في وقت الاصح لولا دماء الشيعة العرب بالعراق لكانت داعش بطهران ونساء بلاد فارس باحضان الدواعش)؟؟

و(بشار الاسد والمليشيات الحشدوية وحزب الله لا تنتقدونهم.. لان هم محور المقاومة المقدسة،، حتى لو تفاوضوا مع داعش لنقلها من حدود لبنان لحدود العراق، وحتى لو بشار الاسد درب وجذب الارهابيين من كل دول العالم لسوريا منذ عام 2003 وادخلهم للعراق ليعيثون الفساد والدمار والارهاب فيه باعتراف رجل ايران نوري المالكي)؟.؟

و(العملية السياسية شاركوا بالانتخابات ولا تدعون لمقاطعتها)؟؟ في وقت هذه العملية السياسية تدوير للنفايات الفاسدة..

و الاحزاب الاسلامية هي متحدثة باسم الله.. فلا تقربوها بالنقد؟؟ وحدة العراق تتطلب العداء ضد الكورد (انفصاليين).. وضد السنة العرب (ارهابيين).. وضد شيعة (متامركين)؟؟ (المالكي والجعفري وعلاوي.. الخ الخ الخ.. رموز وطنية وخطوط حمر لا تقربونها)؟؟ (الفساد المالي والاداري وسوء الخدمات.. لا تنسبونها للعملية السياسية والاحزاب والكتل المدعومة ايرانيا.. لان نسبها لهم محضور شرعا)؟؟ (الاموال مجهولة المالك وللاسلاميين ان يفعلون بها ما يشاءون)؟؟ من ينتقد (مواقف مرجعيات.. ولا يسقط بها ولا يشتمها.. فقط يتسائل عن ما وراء فتاويها ودعواتها؟؟ يطلع عدو )؟؟ .. الخ الخ

الم اقل لكم عجيب غريب امر قضية؟

………..

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here