ميسي وبوسكتس يغيبان عن برشلونة ضد ليجانيس

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية الشهيرة عن غياب النجمين سيرجي بوسكتس وليونيل ميسي عن مواجهة فريق برشلونة القادمة بالليجا الإسبانية ضد فريق ليجانيس السهلة نسبياً.

ويفكر المدرب فالفيردي في اراحة كل من النجمين اللذان شاركا في أغلب مباريات الموسم الجاري، مع وجود اشتباه في إصابة كلاهما، لذلك سيفضل المدرب فالفيردي في إراحتهما لمباراة روما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة الليجا وبفارق مريح وهو 9 نقاط بينه وبين أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني مما يجعله في وضع جيد لإراحة بوسكتس وميسي لكي يكونا جاهزين لقادم المواعيد الهامة هذا الموسم.

وينافس برشلونة في 3 جبهات الموسم الحالي فقد تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، ويقترب من حسم لقب الليجا، وفاز في لقاء الذهاب ضد روما بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف في الكامب نو.

وقد عاد بوسكتس من اصابة في مشط القدم غاب على إثرها 3 أسابيع وبعدها خاض 75 دقيقة ضد فريق روما وخرج لعدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل ليدخل باولينيو بدلاً منه.

بينما يعاني ميسي من الإصابة في العضلة الخلفية للقدم اليمنى غاب بسببها عن مباراتي منتخب بلاده ضد إيطاليا وإسبانيا وعن 75 دقيقة من مباراة إشبيلية السابقة في الليجا بعدما دخل وغير مجريات اللقاء من خسارة إلى تعادل في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here