الجبوري يبحث مع الاعرجي الملف الامني والاستعدادات لتأمين الانتخابات

بحث رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، مع وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الاثنين، الملف الامني والاستعدادات لتأمين الانتخابات في موعدها المحدد.

وقال المكتب الاعلامي للجبوري في بيان اليوم (9 نيسان 2018) إن “رئيس المجلس سليم الجبوري استقبل وزير الداخلية قاسم الأعرجي، وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الملف الأمني، واستعدادات الوزارة لتأمين الانتخابات في البلاد، وجهودها في تحقيق الامن والاستقرار في المحافظات كافة”.‪

واضاف البيان، أن “الجبوري اكد على أهمية اخذ كافة التدابير والاستعدادات للانتخابات المقبلة وتوفير كل المستلزمات الضرورية والبيئة المستقرة التي تتيح للمواطن ممارسة حقه في التصويت دون معوقات”.

واوضح أننا نأمل من كافة الأجهزة الامنية ان تكون على قدر المسؤولية خاصة بعد الانتصارات التي حققتها على الاٍرهاب او محاربتها المجاميع الخارجة عن القانون”.

وتابع، ان “رئيس مجلس النواب شدد على ضرورة اخذ الحيطة والحذر من المحاولات الخائبة لبقايا الاٍرهاب التي تحاول زعزعة امن المواطنين واستقرار البلاد”.

واشار البيان الى ان “وزير الداخلية ثمن حرص رئيس مجلس النواب بمتابعة كل ما يتعلق بأمن الشعب العراقي والبلاد، مؤكدا ان الوزارة اكملت استعداداتها لتأمين اجراء الانتخابات بموعدها المحدد”.

ا.ح

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here