ريبروف قد يكون ثاني مدرب أوروبي يقود الأهلي لحصد الدوري السعودي

يطمح المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي مع الراقي.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

ويريد المدرب الأوكراني ريبروف أن يكون ثاني مدرب أوروبي يقود الراقي للفوز بلقب الدوري السعودي بعد المدرب السويسري كريستيان جروس، والذي فاز بلقب الدوري السعودي مع الأهلي في موسم 2015- 2016.

وكان النادي الأهلي تعادل مع منافسه الهلال بدون أهداف يوم السبت الماضي، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري السعودي، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

يذكر أن النادي الأهلي يريد الفوز بلقب الدوري السعودي، ليحصل على روح معنوية جيدة من أجل الاستعداد والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان الأهلي تأهل إلى دور الستة عشرة من البطولة الآسيوية، وذلك عقب فوزه على نادي تراكتور سازي الإيراني بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة أقيمت في مدينة العين الإماراتية.

ودع أهلي جدة منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة من النادي الفيصلي في مباراة دور نصف النهائي بنتيجة هدف دون رد.

عاد اللاعب عمر السومة للتهديف مع النادي الأهلي في مباراة الرائد في الجولة الـ18 من دوري المحترفين، وذلك بعد شفائه من الإصابة، والتي كانت لحقت به في شهر ديسمبر الماضي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here