حزب شباب مصر : السيسى صمام أمان لحماية الدولة من الأخطار التى تهددها

أعلن الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر عن تجديد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتأييده لكافة التحركات التى قام بها مؤكدا خلال لقاء للحزب بالأمس أن السيسى أصبح فى نظر الشباب المصرى وكافة طوائف الشعب رمزا لحماية الدولة المصرية وصمام أمانها فى مواجهة التحديات التى تحاصرها خاصة مع تصاعد الهجمة الغربية ضد مصر والمنطقة العربية .

وقال عبد الهادى خلال اللقاء الذى تم تنظيمه بالأمس لتكريم قيادات حزب شباب مصر الذين كان لهم دور فاعل فى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الإنتخابات الرئاسية أن الحزب قام بتأسيس ” حملة معك من أجل مصر ” والتى إستهدفت دعم السيسى مشيرا إلى أن الشباب المصرى قاد هذه الحملة وأنفق من جيبه الخاص على تحركاته إيمانا بالدور الذى لعبه السيسى فى حماية الدولة من مؤامرات التقسيم التى كانت تدبر مصر لولا عناية الله ووجود السيسى على رأس القوات المسلحة وبطولة رجال الشرطة .

وقال هانى العربى رئيس لجنة التدريب والتثقيف باللجنة المركزية لحزب شباب مصر أنه لولا بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية لإجتاح الإرهاب الأسود أرض مصر مؤكدا أن هناك ملحمة بطولية تحدث فى قلب سيناء سوف يسجلها التاريخ بأحرف من نور والتى سقط فيها عشرات الشهداء دفاعا عن أرض مصر .

وأكد سمير هريدى أمين لجنة المجالس الشعبية والمحلية باللجنة المركزية لحزب شباب مصر أن الشباب المصرى ضربوا أروع الأمثلة فى الإلتفاف حول الرئيس السيسى خلال السنوات الماضية لإيمانهم به فى إنقاذ الوطن من التحديات التى تحاصره .

واشار الدكتور محمد محروس أمين حزب شباب مصر بمحافظة سوهاج إلى أن الشباب مهما كانت مساحة الخلاف بينهم وبين بعضهم فى قضايا الداخل إلا أنهم لايختلفون على الوطن وثقتهم فى الرئيس السيسى معلنا عن وقوف أهل الصعيد الذين يمثلهم خلف القوات المسلحة والجيش المصرى ودعمهم لرجال الشرطة الأبطال .

وفى نهاية اللقاء تم توزيع شهادات التقدير على مائة من شباب الحزب الذين قادوا دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الإنتخابات الرئاسية .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here