خاص-غادة عبد الرازق في مواجهة شرسة

عادت غادة عبد الرازق من روسيا حيث أنهت تصوير إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الثلج ” الذي يُصوّر في روسيا، وأوشك رامز جلال على تصوير حلقاته الـ30 هناك ليكون جاهزاً للعرض في رمضان عبر شاشة الـأم بي سي.

من خلال نواعم نكشف عن شائعة جديدة تلاحق غادة عبد الرازق، ونعرض حقيقة الخلافات بينها وبين فريق عمل مسلسلها الدرامي الجديد التي أوشكت على إنهاء تصويره.

خلافات وهمية

فور انسحاب العديد من أبطال مسلسلها الدرامي الجديد “ضد مجهول”، تردد أخيراً عن وجود بعض الخلافات التي تجمع بطلة العمل غادة عبد الرازق وباقي فريق عمل المسلسل، وتدخّل البطلة في الكثير من الأمور التي لا تخصّها ضمن التصوير، ولكن حقيقة الأمر كما أكدها لنا كاتب المسلسل في تصريحاته لنواعم أنه لا توجد أي خلافات في المسلسل، وأن كل من يتردد هو ترويج شائعات وهمية لتنال من العمل قبل عرضه.
من ناحية أخرى، تجسّد غادة عبد الرازق شخصية امرأة تُدعى ندى وصفي تعمل موظفة في أحد البنوك وهي متزوجة ولديها ابنة، ولكنها تنفصل عن زوجها بعد خلافات مستمرة، تكمل حياتها حتى تتعرّض ابنتها لحادث اغتصاب على يد شاب الديلفري، وتتوفى إثر الحادث فتبدأ ندى رحلة البحث عن قاتل ابنتها.

شائعة زواج

وبعد أن قررت غادة عبد الرازق إغلاق مسألة الزواج مجدداً بعد تجربة زواجها الأخيرة بالإعلامي محمد فودة والتي انتهت عام 2015 تقريباً، انتشرت شائعات أخيراً عن عودة المياه لمجاريها بينها وبين طليقها السابق بعد مشاهدتهما معاً في أكثر من مناسبة، ولكن بسؤال غادة عبد الرازق عن هذا الأمر، رفضت التعليق وقالت إنها مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد “ضد مجهول” وتنتظر عرض أعمالها السينمائية المنتظرة “حرب كرموز” و”كارما”.

 

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here