قرار أنغام عن حياتها الخاصّة لا رجوع عنه!

خلال هذه الأسابيع، يبدأ نجوم الفن الإعلان عن أغنياتهم الدينية المقبلة؛ فمنهم من بدأ التجهيز لألبوم ديني غنائي كامل ومنهم من قرّر إطلاق أغنية بمناسبة دخول شهر رمضان ولكن أنغام قررت هذه المرة أن يكون لها السبق.

قررت إطلاق أدعية رمضانية قبل النجمات

ولكننا علمنا من مصدر مقرب من النجمة أنغام أنها بدأت بتسجيل عدد من الأغنيات الدينية اتفقت عليها مع الشعراء والملحنين وتتكتم عن تفاصيلها، لتعلن عنها قبل بداية رمضان بأيام على أن تكون مفاجأة.
وكانت أنغام قد قدّمت دعاءً قبل فترة حمل اسم “العمر الحقيقي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع خالد سليمان، ومن قبله دعاء آخر حمل اسم “يا رب يا غفار”.

تتجاهل الحديث عن علاقتها العاطفية

من ناحية أخرى، فأنغام التي أصرّت على نفي أيّ علاقة عاطفية جديدة، انتشرت أخيراً صورة تجمعها بالفنان والسيناريست عباس أبو الحسن تؤكد العلاقة القريبة بينهما، ولكن يبدو أن أنغام قرّرت أن تتجاهل كل ما يقال عن حياتها كي تعيشها بطريقتها الخاصة، وهي حتى هذه اللحظة لم تحسم إن كانت العلاقة ستتطور إلى زواج أم ستؤجّل خططها تخوفاً من أن تخسر حضانة نجلها الصغير عبد الرحمن بسبب خلافاتها مع والده الموزع الكويتي فهد.

ألبوم مصري قريباً

وتعمل أنغام أيضاً على ألبوم غنائي يحمل اللهجة المصرية، لكنّها حتى الآن لا تزال في مرحلة الاختيار والتسجيل، على أن يُطرح في نهاية العام الحالي، وستطرح بعد رمضان أغنية منفردة أيضاً تمهيداً لطرح الألبوم.

من جهة أخرى، عادت النجمة أنغام للخلافات بينها وبين شقيقتها غنوة التي هاجمتها من فترة، إلا أن انغام قرّرت الرد على خلافات غنوة بنشر صورتها مع إحدى صديقتها وكتبت أنها أختها الحقيقية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here