بيان من ائتلاف الوطنية في محافظة بابل

نفتخر باننا حملة مشروع الوطنية, باهالينا الكرام في محافظة بابل, اصحاب التاريخ والحضارة.
لقد حقق الناشطون في مشروع الوطنية جملة انجازات لصالح المحافظة ,ومنها دعم ملف ادراج بابل على التراث العالمي بالتعاون مع لجنة الثقافة البرلمانية ووزارة الثقافة, وادراج مشروع مجاري مدينة الحلة بالتعاون مع مجلس المحافظة على موازنة 2018, بعد تعثر المشروع لعدة سنوات, وبدعم من الدكتور اياد علاوي رئيس ائتلاف الوطنية .
ويشهد ابناء المحافظة على الجهد الواسع للناشطين ضمن مشروع الوطنية في التفاعل مع طموحات ابناء المحافظة ومشاكلهم, والمشاركات المستمرة بالحراك المدني والمظاهرات داخل المحافظة وخارجها .
نعاهد ابناء المحافظة على العمل لتوفير الخدمات وانجاز مجاري الحلة وانجاز ادراج بابل على التراث العالمي ومايتبعه من مرافق سياحية وفنادق ومنتجعات ,بالاضافة الى مطار الفرات الاوسط . والعمل على التوسع في المجال الاستثماري لحل مشكلة السكن وتوفير فرص العمل في المشاريع الاستثمارية بما فيها انشاء المنطقة الحرة شمال المحافظة.
لقد كانت الخلافات داخل مجلس المحافظة والفساد المستشري حجر عثره في انجاز الخدمات والتوسع في الاستثمار وايجاد فرص عمل للجميع .
كنا وسنبقى نحارب الفساد على الصعيدين المحلي والوطني,ونتعهد لابناء المحافظة ان ممثليهم في مجلس النواب ومجلس المحافظة سيبذلون قصارى جهدهم لخدمة اهالينا الذين يستحقون ذلك.

23 نيسان 2018

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here