نائب: جميع السياسيين كانوا فقراء وبعد دخولهم السياسة اصبحوا اغنياء

اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي، السبت، جميع السياسيين بأنهم كانوا فقراء في بداياتهم الا أنه بعد أن دخلوا السياسة اصبحوا اغنياء، داعيا الشعب الى محاسبة السراق وافشالهم عبر صناديق الاقتراع.

وقال الصيادي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “الدعايات الانتخابية المهولة التي نشاهدها تملأ الشوارع لبعض الجهات والشخصيات السياسية هي اموال الشعب العراقي والتي كانت من المفترض ان تصرف على شراء قرطاسية مدرسية او بناء مدرسة او شراء علاجات طبية الى مستشفى”، مبينا أن “جميع السياسيين هم فقراء في بداياتهم ولم يكونوا اغنياء لكنهم بعد ان دخلوا السياسة اصبحوا اغنياء وبدأت حملاتهم الانتخابية تغرق الشوارع”.

  • وأضاف الصيادي، أن “هناك أموال سرقت من الشعب العراقي كما ان هناك ايضا اموال اخرى ارسلت من السعودية ودول الخليج لدعم جهات معينة، حيث اصبحت تلك السفارات لاعب أساسي في شراء الذمم ودعم شخصيات وقوائم”، مشدداً على أن “الشعب العراقي عليه من خلال مشاهدته لحجم تلك الدعايات الانتخابية محاسبة اؤلئك السراق بيوم 12 من الشهر المقبل عبر صناديق الاقتراع من خلال افشالهم”.

    وانطلقت، في ( 14 نيسان 2018) الحملة الدعائية الخاصة بالمرشحين لعضوية مجلس النواب في دورته الرابعة، تمهيدا لبدء عملية التصويت في الثاني عشر من ايار المقبل ويسبقه صمتا انتخابيا لمدة يوم واحد يمنع فيه المرشح من ممارسة اي دور دعائي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here