بدلاء ريال مدريد يحققون فوزاً على ليجانيس

شهدت تشكيلة ريال مدريد اليوم السبت في لقاء ليجانيس بالدوري الاسباني، غياب اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا ضد بايرن ميونخ ، إذ قرر زين الدين زيدان استبعاد كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس من القائمة المستدعاة للمباراة ، من أجل منحهم قسطاً من الراحة قبل لقاء العودة أمام الفريق البافاري .

وسجل جاريث بيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة ، بعد أن استثمر النجم الويلزي سوء إبعاد الدفاع لتسديدة كريم بنزيما ليضع الكرة بلمسة مباغتة ما بين قدمي الحارس معلناً عن افتتاح التسجيل .

ودخلت المباراة بعد ذلك ، نسقاً بطيئاً صاحبه غياب الفرص السانحة للتسجيل ، إذ انحصر اللعب في خط المنتصف بتمريرات متبادلة بين لاعبي ريال مدريد وهدوء نسبي لمجريات اللقاء.

الدقيقة 28 شهدت عرضية خطيرة من الجهة اليمنى عن طريق أشرف حكيمي لداخل المنطقة ليخطئ الحارس إيفان كويلار في الإمساك بالكرة لتسقط أمامه ، ليسددها مايورال نحو الشباك غير أن مدافعي الضيوف نجحوا في إبعادها .

وقبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة ، أضاف بورخا مايورال الهدف الثاني لصالح ريال مدريد ، بعد تنفيذ الركنية بتمريرة قصيرة إلى ثيو هيرنانديز الذي أرسل عرضية لداخل المنطقة مرت من الجميع لتصل إلى المهاجم الشاب ليضعها بسهولة في الشباك .

الشوط الثاني بدأ هادئاً من كلا الطرفين ، حيث ارتكب ريال مدريد العديد من الأخطاء على مستوى التمرير في خط المنتصف ، الأمر الذي جلع ليجانيس يشن بعض الهجمات المضادة التي لم تكلل بالنجاح .

وفي الدقيقة 66 ، سجل ليجانيس هدف تقليص الفارق ، بعد انطلاقة رائعة من داخل يمين المنطقة عن طريق نور الدين مرابط الذي أرسل عرضية أرضية لداركو براساناك الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك بنجاح .

الدقائق المتبقية لم تشهد أي جديد على مستوى النتيجة ، لتنتهي المباراة بانتصار ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ، الذي رفع رصيده للنقطة 74 في المرتبة الثانية مؤقتاً ، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 40 في المركز الخامس عشر .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here