أعلان الى الجالية العراقية: حول المشاركة في الانتخابات

على ضوء الاتفاق بين السفارة العراقية في الجمهورية التشيكية والمنتدى العراقي، تم تأمين باص لنقل الاخوات والاخوة من الراغبين المشاركة في انتخابات البرلمان العراقي لعام 2018 . وبهذه المناسبة ندعوا الجميع للمشاركة في هذه الانتخابات التي ستجري يوم الجمعة 11/5/2018 في ((النمسا محطة الانتخابات وبالذات في مدينة فينا )) وفق المعلومات أدناه :

· موقع انطلاقة الباص : محطة براغ المركزية للقطارات Hlavní nádraží– عند الشارع العام الذي يمر بالمحطة .

· التاريخ : 11/5/2018

· الساعة : الثامنة صباحا.

· بعد الأدلاء بالاصوات،هناك استراحة لمدة ساعتين يمكن فيها تناول الطعام والتجول في المدينة.وكذلك الاعلان عن موعد المغادرة الى براغ .

· أخذا بتعليمات شركة النقليات يجب ىالألتزام بالمواعيد المشار اليها أعلاه،حيث أن الباص سيغادر في الوقت المتفق عليه وبدون أي أنتظار .

ملاحظة:

· نرجوا من الجميع حمل جواز السفر او الجنسية التشيكية /نظرا لوجود تفتيش من قبل الجهات النمساوية ولتفادي أشكالات ومشاكل اللاجئين ز

· المشاركة بالانتخابات تتطلب توفير وثقيتين الاولى عراقية اساسية : (جواز السفر العراقي أوهوية الأحوال المدنية أو شهادة الجنسية العراقية أو دفتر النفوس العراقي لعام 1957 شرط أن يحتوي على صورة تثبيت الشخصية”.) والوثيقة الثانية الساندة : قد تكون(بطاقة اللاجئين الصادرة عن الأمم المتحدة أو شهادة الصليب الأحمر أو إجازة السوق في البلاد المقيم فيها الناخب أو وهوية الإقامة أو وجواز السفر الخاص في بلد الإقامة أو وثيقة اللجوء الوطنية صادرة عن بلد الإقامة”.

· يحق للناخب انتخاب القائمة التي يريد وكذلك شخص واحد من هذه القائمة.

مع تقدير واعتزاز

الهيئة الادارية للمنتدى العراقي في الجمهورية التشيكية

9/5/2018

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here