إياد السامرائي : الانتخابات فرصة حقيقية لتقويم مسارات الأداء ومعالجة الخلل وعلى العراقيين

إياد السامرائي : الانتخابات فرصة حقيقية لتقويم مسارات الأداء ومعالجة الخلل وعلى العراقيين استثمارها بالمشاركة الفاعلة واختيار رجال الاصلاح

حث الأمين العام للحزب الإسلامي العراقي إياد السامرائي ، العراقيين كافة على المشاركة الفاعلة في الانتخابات ، واصفاً إياها بالمحطة المهمة لتحقيق المراجعة المطلوبة للأداء ، وتقويم مسارات العمل ، وتصحيح الخلل .

وأكد السامرائي ، إن الانطباع العام السائد لدى أبناء شعبنا يدور حول بطء الانجاز ، وسوء الواقع ، وهو أمر نتفهمه كونه انعكاس لما نعيشه جميعاً ولا نغفله ولسنا بعيدين عنه ، مشدداً على إن هذا الشعور يجب ان يترجم إيجابياً من خلال المساهمة في التغيير لا العزوف وترك الساحة خالية من أي مساعي للخير .

وتابع : لقد واجه العراق تحدي الإرهاب ، وتمكن من تجاوزه ، واليوم نحن امام استحقاق اصلاح واقع الحال ، والذي يجب ان تتحمله التشكيلة الحكومية الجديدة ، والبرلمان القادم .

كما ودعا إلى حسن الاختيار بين المرشحين الذين جاءوا هذه المرة بأعداد كبيرة ، مؤكدا ً أن المعيار الوطني ، وامتلاك البرامج الحقيقية ، وتدقيق سجل المرشحين ومتابعة ما انجزوه فعلاً ، من الممكن ان تكون هي أسس الاختيار لرجال الاصلاح الحقيقيين ، متطلعا لانتخابات ناجحة وشفافة تكون بداية مرحلة عراقية مليئة بالعمل المثمر ، وتحل فيها جميع الأزمات

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here