كريستيانو رونالدو يعتمد على محمد صلاح لإنهاء سيطرة برشلونة على الألقاب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، يرى أن النجم المصرى محمد صلاح هو البديل الأمثل لتعويض الجناح الويلزى جاريث بيل، الذى بات قريباً من مغادرة النادى الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ‘ديلى إكسبريس’ أن كريستيانو رونالدو يرى أن تواجد محمد صلاح وكريم بنزيما فى هجوم ريال مدريد بجانبه سيكون كافياً لتحدى برشلونة فى الموسم الجديد، وإنهاء سيطرة النادى الكتالونى على المسابقات المحلية بعدما توج هذا الموسم بثنائية الدورى والكأس.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى، ومساهمته فى قيادة ‘الريدز’ للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت، فى وقت سابق، أن إدارة نادى ليفربول لا تمانع فى تحقيق رغبة محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى، شرط الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويبدو أن صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد ستكون حديث الصحافة الإنجليزية والإسبانية خلال الأيام المقبلة، على الرغم من التصريحات التى أدلى بها اللاعب المصرى مؤخراً وأكد خلالها نيته البقاء فى ليفربول ورغبته فى تحقيق مزيد من النجاحات مع الفريق.

ويلتقى ليفربول مع ريال مدريد يوم 26 مايو الجارى بمدينة ‘كييف’ الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here