إياد السامرائي يهنئ رؤساء الكتل والأحزاب الفائزة في الانتخابات البرلمانية

وجه الأمين العام للحزب الإسلامي العراقي الأستاذ إياد السامرائي ، التهاني والتبريكات إلى رؤساء الكتل والأحزاب السياسية الفائزة في الانتخابات البرلمانية لعام 2018 .

وبعث السامرائي برقيات تهنئة بهذه المناسبة إلى سماحة السيد مقتدى الصدر ، والسيد هادي العامري ، والدكتور حيدر العبادي ، والدكتور إياد علاوي ، والأستاذ نوري المالكي ، وسماحة السيد عمار الحكيم ، والأستاذ اسامة النجيفي .

كما هنأ السامرائي زعماء الأحزاب والكتل الكردية الفائزة ، وفي مقدمتهم الأستاذ مسعود البارزاني ، والأستاذ كوسرت رسول ، والأستاذ صلاح الدين بهاء الدين ، والأستاذ علي بابير .

وعبر الأمين العام للحزب الإسلامي ، عن سعادته بنجاح الانتخابات ، والنتائج التي حققتها الأحزاب والكتل المشاركة فيها ، متمنياً أن يصب كل ذلك في صالح وطننا الحبيب وتجاوز أزماته .

كما تطلع إلى أن تكون الانتخابات البرلمانية بداية مرحلة سياسية جديدة عنوانها الاصلاح والتغيير ، وتلبية طموح العراقيين ، مؤكداً ان ذلك لن يكون إلا بتكاتف جهود الكتل السياسية ، وتغليب المصلحة الوطنية ، والسعي الجاد لبناء الدولة ومؤسساتها ، ومعالجة الخلل الذي تعاني منه من سنوات طويلة .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here