الوفد المفاوض للحزب الديمقراطي الكردستاني لتشكيل الحكومة يزور مقر الحزب الشيوعي

زار يوم الخميس 24-5-2018 السيد فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي ورئيس الوفد المفاوض للحزب الديمقراطي الكردستاني لتشكيل الحكومة القادمة مقر الحزب الشيوعي العراقي ببغداد وكان في الاستقبال الرفيق مفيد الجزائري نائب السكرتير وعدد من الرفاق القياديين.
بعد الترحيب بالضيوف قدم السيد فاضل ميراني التهاني لفوز سائرون والحزب وأكد على العلاقات التاريخية النضالية بين الحزبين وكذلك تم تقديم التهنئة للفوز الذي حققه الحزب الديمقراطي الكردستاني من قبل الرفيق مفيد الجزائري.
واتفق الطرفان على اهمية الاهتمام تشكيل حكومة اتحادية تعبر عن تطلعات المصوتين بتوفير الامن والأمان والخدمات وتطبيق البرامج التي يتم الاتفاق عليها وفق سياقات زمنية مع التأكيد على احترام مواد الدستور بخصوص الاليات والمدد الزمنية لتشكيل الرئاسات الثلاث.
وضم الوفد الزائر اضافة الى السيد فاضل ميراني السيد خسروك وران عضو قيادة الحزب واوميد صباح مستشار الرئيس مسعود البرزاني والسيد بنكن ريكاني ممثل مكتب العلاقات والسيد شوان محمد طه مسؤول الفرع الخامس في بغداد.
وشارك في اللقاء الى جانب الرفيق مفيد الجزائري الرفيقة شميران مروكل والدكتور صبحي الجميلي عضوا المكتب السياسي والدكتور علي مهدي عضو اللجنة المركزية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here