منتجع أتلانتس النخلة في دبي يُطلق خيمة “ورلد كاب فان زون” لمتابعة كل مجريات كأس العالم 2018 بأفضل الأجواء الحماسية

خبر صحافي:
الخيمة تفتح أبوابها من 14 يونيو الى 15 يوليو القادمين وجوائز قيّمة تشمل رحلة سفر الى الدولة التي ستحمل اللقب:

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2018: استعداداً لإنطلاق مونديال كأس العالم 2018، يُطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي خيمة “ورلد كاب فان زون” والتي تفتح أبوابها من 14 يونيو الى 15 يوليو القادمين. وتستوعب الخيمة أكثر من 2000 مشجعاً لمتابعة مجريات كأس العالم مباشرة من روسيا في أفضل الأجواء الحماسية. وستكون الفرصة متاحة أمام الحضور لدعم فريقهم المفضل في هذه الخيمة التي تجمع شاشة عملاقة تصل مساحتها الى 28 متر مربع اضافة الى شاشات أصغر في أماكن مختلفة منها.

ومن خلال قسمي الخيمة، سيتمركز عشاق كرة القدم في “ذا ستاديوم” ليكونوا على مقربة من مجريات المباريات في حين تقدم “ذا بينش” تجربة مميزة يتخللها ألعاب “بلاي ستيشين”. وبالمجمل، ستقدم خيمة “ورلد كاب فان زون” تجارب تتسم بالتشويق والإثارة في المباريات الحماسية من خلال استضافتها للأعمال الترفيهية وتوزيعها للهدايا الخاصة بكل الفرق الدولية المشاركة وقت انعقاد مبارياتها.

كما تقدم “ورلد كاب فان زون” قائمة طعام مصممة خصيصاً لتناسب أجواء المباريات والتنافسات والتي تتضمن المأكولات الخفيفة والمشروبات والعصائر المختلفة. كما تشمل الخيمة مركزاً للتلوين حيث يستطيع الزوار رسم أعلام الفرق التي يشجعوها على وجوههم إضافة الى نقل أجواء المباريات الى الخيمة من خلال تقنيات نوعية ليعيش الحضور جواً أشبه بجو التواجد في المباريات نفسها. وللذين يريدون اختبار قدراتهم الذاتية، تقدم الخيمة تحديات يومية مثل “كيبي أوبي” و”غيس ذا مينيت” و”أن لوك يور باشين”، حيث سيتم توزيع جوائز يومية بما في ذلك فرصة السفر الى الدولة الفائزة باللقب اضافة الى تجارب نوعية أخرى من منتجع “أتلانتس” النخلة. كما تخصص الخيمة مساحات للأطفال ما دون الستة من العمر.

وتفتح الخيمة أبوابها يوم 14 يونيو حيث أن بطاقات الدخول مجانية للنساء ومئة درهم للرجال والتي تشمل مشروبين اثنين. والحد الادنى للإنفاق للجالسين في طاولات هو 1000 درهم إمارتي. للمزيد من المعلومات، أو الحجز المسبق لحضور المباريات، يرجى التواصل على الخط الساخن على +971 (0)44 26 26 26 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] .
– ينتهي –
للإستفسارات الإعلامية
ليندا عبدالحي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here