مهزلة العصائب والصدر..(يهددون امريكا..ويسكتون كالجبناء..مقابل تركيا وايران وقطعهما للمياه)

بسم الله الرحمن الرحيم

امريكا تسقط صدام .. ودكتاتوريته.. (تصبح احتلال لدى العبيد).. وليس (تحرير).. ولكن (تركيا وايران يقطعون المياه عن العراق ويجففون اراضيه.. ويعطشون شعبه.. ويعتبر كل ذلك حسب المقاييس الدولية.. اعلان حرب بابشع طرقها .. متمثله بالارض المحروقة ضد بلاد الرافدين).. نجد (من رفعوا السلاح ضد امريكا.. يسكتون سكوت اهل القبور عن طهران وانقرة)..

فهؤلاء الحاكمين ببغداد..اصبحوا كبار المستوردين للبضائع الزراعية والصناعية والخدمية كالكهرباء من تركيا وايران، واصبحوا اكثر الشرائح اصطيافا بتركيا وايران، وتهريبا لاموال العراق للخارج ومنها لبنوك تركيا وايران.. فقطع المياه يزيد اسعار قناني المياه وسعره.. وليس هذا فحسب بل يضاف لها تاسيس شركات لهؤلاء لتجيهز مياه للغسل والطبخ لاكثر من 3 ملايين منزل.. مما يمكنهم من فتح تجارة جديدة.. وكذلك اتلاف اراضي زراعية واسعة.. فيزداد استيراد البضائع من تركيا وايران وهكذا..

لان هؤلاء العبيد ليس لديهم اي ارتباط بالارض بقدر ان شعارهم (العراق ممر لطهران للمتوسط تحت حكم المرشد الايراني).. فلا يهم ان يصبح العراق صحراء.. المهم ان يبقى تحت سيادة ايران.. والله على ما اقول شهيد.. فمقتدى يبرر لايران اخيرا تدخلاتها بالعراق بدعوى (ان ايران تخاف على مصالحها)؟؟ واليوم يقولون (تركيا من حقها تقطع المياه لتخزن خزاناتها، وايران من حقها تقطع الانهر التي كانت تصب بالعراق.. لانها تريد المياه لشعبها)؟؟ الم اقل لكم وكلاء رخيصين للجوار..

ونصرخ هنا.. بلا للصنمية ولا للخوف.. فماذا سوف يجري اكثر.. من ماذا نخاف.. ( ارهاب .. فساد.. سوء خدمات.. انعدام الكهرباء بعز الصيف.. مليشيات تخطف وتسلخ وتصك.. داعش وقاعدة وبعث.. تزوير للانتخابات.. مقاطعة مليونية انعكاس لوضع مزري.. بطالة مليونية.. الخ الخ من الماسي.. فهذه كلها تفتك بمنطقة العراق وشعوبه.. ).. ليضاف لها ماساة الماسي.. .. التعطيش.. والتعمد بجفاف نهري دجلة والفرات..

فبدل ان نسمع من الحكومة ببغداد.. والقيادات المحسوبة شيعيا خاصة.. التي سوف يكونون اكثر المتضررين.. بوسط وجنوب.. من ازمة المياه.. تنطلق من (الغرقان ما اخاف من البلل).. ويهددون طهران وانقرة.. بضرب السدود.. وتطبيق هذا التهديد بشراء طائرات وصواريخ متخصصة لتدمير السدود.. نجد هؤلاء القيادات العميلة الخائنة.. تدعو العراقيين (لشراء احواض ماء في بيوتهم اضافية.. وحفر الابار.. وان يتقبلون ان يكونون مثل الاردن التي بلا انهر).. بان ينقطع المياه الشرب عنهم 10 ايام؟؟ ثم يملئون االخزانات ببيوتهم)؟؟ اي اصبحت المياه على درب الكهرباء.. (قطع وتجفيف).. وابتزاز للمواطنين..

بالله عليكم.. اليس هذا لا يقولها الا (من انعدم لديه الغيرة والشرف).. فهل وزير الموارد المائية بالعراق (حسن التركي) عفوا (حسن الجنابي) هو تركي لو عراقي؟؟ اليس من يحكمنا هم عملاء الجوار ويضمنون اطماعها وتدخلاتها.. ويضمنون عدم حصول اي رد فعل من العراق ضد تجاوزات دول الجوار و المحيط الاقليمي على شرف وكرامة ووجود ارض الرافدين وشعوبه.

ونسال حسن الجنابي وزير الموارد المائية.. الذين يعيشون باحياء سكنية بلا حدائق.. والذين يعيشون بالعمارات وشققها.. اين يحفرون الابار؟؟ (المياه.. على درب الكهرباء).. (ايام لقطع المياه.. ساعات لقطع الكهرباء) متى يخرج المارد؟؟

…………………….

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here