الم يرتدع العبادي من طارق نجم والعلاقين…اقرأوا هذه المصيبة

بسم الله الرحمن الرحيم

طالما نبه الكثيرون عن فساد طارق نجم حاكم العراق الحقيقي ونبهوا بان العبادي ما هو الا عبدا مطيعا له ويفعل ما يامره به حتى لو كان على حساب العراق ومصلحة شعبه. اخر فضائع هذا الثنائي الحاقد على الشعب العراقي نذكره لكم بهذه القصة القصيرة والعجيبة… فكما عين الفاسد طارق نجم العشرات من زمرته ومعارفه بدرجة مدير عام واكثر دون اي استحقاق فقد عين كذلك احد افراد عصابته المدعو عباس عمران مديرا عاما للنقل البري بعدما كان موظفا صغيرا عنده في مكتب رئيس الوزراء ..وبسبب فساده في النقل البري تظاهر الموظفون مطالبين باقالة عباس عمران .وكانت نتيجة هذه التظاهرات ولسخرية القدر هي عقوبة عباس عمران وترقيته لدرجة وكيل وزير النقل بالوكالة !!!!! ..وهذا النموذج من العقوبات الغريبة والعجيبة نجدها دائما مع زمرة طارق نجم واقاربه ومعارفه فلمجرد كونه من عصابة طارق نجم فكل عقوبة تصبح ترفيعا بقدرة قادر ..وزيادة في العقوبات الطارقية تم تعيين عباس عمران صاحب دبلوم الزراعة واللغة العربية مديرا لسلطة الطيران المدني بالوكالة !!!!! .. وبعد تجربة عباس عمران من قبل وزير النقل كاظم فنجان امر وزير النقل بعدم استمراره بهذا المنصب لان هناك الكثير من الكفاءات التي تستحق هذا المنصب وتستطيع ان تديره بحرفية وبافضل شكل.. فقرر الوزير تعيين الاكفأ لادارة سلطة الطيران المدني.. لذلك اصدر امرا بنقل عباس عمران وبنفس درجته كمدير عام. وعصى عباس عمران امر الوزير ولم ينفذه و عندما الح الوزير في هذا الموضوع الذي ازعج طارق نجم حصلت هنا الطامة الكبرى ..فقد اعطى طارق نجم اوامره للعبادي بان يفصل سلطة الطيران المدني عن وزارة النقل ويجعلها خاضعة للامانة العامة لمجلس الوزراء لصاحبها مهدي العلاق.. تخيلوا يا عالم كيف يتحدى طارق نجم القوانين ويلعب كيفما يشاء بامور البلد ومستقبله فمن اجل زمرته الحقيرة وجماعته غير قانونا ثابتا في وزارة النقل والذي لا يمكن تغييره الا بقانون اخر يقابله يصدر من مجلس النواب.. فضرب طارق نجم كل شيء عرض الحائط من اجل زمرته والمصيبة ان العبادي ينفذ اوامره صاغرا مثل الطفل المطيع وما ذكرناه هو مثال منها.. فكل شيء هو بيد طارق نجم وقد جعل سلطة الطيران المدني تابعة للامانة العامة لان الامانه العامه بيده ولسنين طويلة فامينها العام الحالي مهدي العلاق هو من جوقة وعصابة طارق نجم وهو امينها بالوكالة ايضا !!!!! علما انه قد ورثها عن اخيه علي محسن العلاق تغطية لفضائحه وفساده فعلي العلاق ظل امينا عاما لرئاسة الوزراء لمدة ثماني سنوات وايضا بالوكالة !!!!! والذي هو الاخر بدلا من محاسبته على فشله وفساده ولسخرية القدر مرة اخرى تتم معاقبته بجعله محافظا للبنك المركزي وايضا وكالة !!!!! نعم هكذا تكون عقوبات اي فرد من عصابة وزمرة طارق نجم.. فقط ترفيعات لا غير.

يعني اذا تسائلتم لماذا العراق يتجه الى الهاوية فاعلموا ان وراء كل ذلك طارق نجم وعصابته… وما ذكرناه هو مجرد مثال بسيط وبسيط جدا من كوارث واستهتار وفساد طارق نجم وعصابته ودميته حيدر العبادي.. فهل من محاسب لهذه المهزلة والمصيبة.. ام ستكون هناك صيحات من هنا وهناك وينسى كل شيء بعد ايام او اسبوع على اكثر تقدير.

اصلح نفسك اولا يا ابو الاصلاحات وخلصنا من شروركم وشرور طارق نجم وومرته الفاسده وبعدها ارفع هذا الشعار الذي يجب ان يبدأ بكم اولا.. يا خونة.
مرتضى الياسري

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here