اتحاد القدم يرد على لاعب سابق: لست مرغوباً في ناديك

أعرب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، اليوم الخميس، عن استغرابه من تصريحات اللاعب الدولي السابق نشات اكرم لاحدى الفضائيات المحلية.

واضاف مسعود في بيان ان “اللاعب نشات اكرم طلب مني وبحضور قصي السهيل النائب الاول لرئيس مجلس النواب السابق وأياد بنيان رئيس نادي الشرطة السابق مساعدته في موضوع حصوله على التثنيات التي تجيز له الدخول الى انتخابات اتحاد الكرة فوعدته خيرا بالتحدث الى رئيس الاتحاد الفرعي في اربيل طارق عبد الرحمن لاستحصال موافقته على منح التثنية لاكرم، مطالبا اياه بالحصول على التثنية الثانية بجهده الشخصي مما يؤمن الدخول للانتخابات”.

ونوه الى انه تكلم مع طارق عبد الرحمن بعد محاولات عديدة لسفره خارج البلد واتضح ان ا عيد الرحمن قرر منح تثنية اتحاده للمرشح عصام الدخيل بعد ظهوره في احدى البرامج التلفزيونية.

وتابع مسعود ان “نشات اكرم لم يحصل على التثنية الثانية اطلاقا ولم يسع اليها كما فعل الاخرون، فكيف يتسنى له الدخول حتى وان حصل على تثنية اتحاد اربيل؟”، مشيرا الى ان “اكرم كان من الاولى له ان يتحدث بواقعية وان لايرمي كعادته المفردات التي لا تليق بلاعب قدم الكثير للكرة العراقية واعطته الكثير”.

وأكد مسعود ان “الصاق مفردة الطائفية بالانتخابات هي محض اضغاث احلام يبدو ان مطلقها لم يستفيق بعد من سنينه كلاعب وما احدث فيها من تأسيس لثقافة التمرد والصراع على شارة الكابتن في سوابق خطيرة لم تمر بها كرتنا اطلاقا”، موضحا انه كان داعما لدخول نشات الى الانتخابات وبارك له دخوله في مشروع كروي مع احد الاندية الاوربية وطالبه باستنساخ التجربة مع الاتحاد للاستفادة منها وطرح موضوعه الى شامل كامل لغرض التطبيق لكنه للاسف لم يحرك ساكنا واكتفى باستعراض العضلات اعلاميا كما في كل مرة.

وافاد مسعود بأنه لا يحبذ النبش في الماضي وانه يرفض اجترار الاحاديث السابقة التي تؤكد بما لا يقبل الشك عدم صحة ودقة الحديث الذي ادلى به اللاعب نشات اكرم، وكان الاولى به ان يطالب ناديه الام (ان كان محسوبا عليه) بمنحه التثنية مما يدل وبشكل قاطع انه غير مرغوب فيه اطلاقا لولوج العمل الاداري رغم محاولتنا لصنع شخصية جديدة له اداريا، لكن يبدو ان النرجسية التي يعيشها لن تجعل منه واقعيا الى الابد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here