حسابات النجوم

متابعة: فدوى إبراهيم

* نشر الفنان ظافر العابدين فيديو له برفقة طاقم عمل المسلسل الرمضاني «ليالي أوجيني»، وأكد الانتهاء من التصوير مقدماً شكره لكل القائمين عليه.
* بارك الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر لزميليه اللذين يشاركان بأعمال سينمائية في عيد الفطر، وهما مصطفى خاطر الذي يطل في «حرب كرموز» وحمدي الميرغني الذي يشارك في «الأبلة طم طم».
* أعلن الفنان كريم فهمي الانتهاء من تصوير مسلسله الرمضاني «أمر واقع» والذي واجه فيه صعوبات وتحديات من بينها إصابات جسدية لطبيعة «الأكشن» الذي تخلل الأحداث الدرامية.

* تغني الفنانة جوليا بطرس في «صور» اللبنانية خلال يومي 21 و22 من الشهر المقبل.
* دعم الفنان أحمد الجسمي زميله الفنان الكوميدي جمعة علي؛ وذلك بالإعلان عن مسرحية العيد «أدانيش مداناه» منوهاً إلى أماكن بيع التذاكر.
* وجهت الفنانة حياة الفهد شكرها للفنان والمنتج باسم عبدالأمير والفنانة نادية كرم لروح الكوميديا التي قدماها في مسلسل «مع حصة قلم» وكذلك للفنان القدير محمد جابر.
* نوه الفنان حسين الجسمي عن حفله في مركز معارض الظهران الدولي في الدمام بالسعودية يوم 18 الجاري؛ وذلك ضمن فعاليات «العيد في السعودية».
* نعى عدد من الفنانين الخليجيين عبدالنبي الفردان والملقب بشيخ المصورين في تلفزيون البحرين.
* قدم الفنان ومقدم البرامج تامر شلتوت إعلاناً للمعهد القومي للأورام بمصر ودعا للتبرع لمعالجة المرضى.
* أطلق الفنان رابح صقر أغنية «يا سعودي»؛ وذلك تزامناً مع مشاركة المنتخب السعودي بتصفيات كأس العالم بروسيا، والأغنية من ألحانه وكلمات تركي آل شيخ.
* أعلن الفنان راشد الماجد عن قرب إطلاق أغنيته الجديدة «يا حي» من كلمات وألحان محمد الخاجة وتوزيع سيروس.
* شاركت الفنانة منى واصف متابعيها بصورة لها تعود إلى 1969 وكتبت: سهرة تلفزيونية مع نجوم سوريا.
* كتب الفنان أحمد السقا تعليقاً على صورة تجمع الفنانين محمد إمام وأحمد السعدني وكتب: “أنا واحد من معجبي الجدعان دول”.
* شارك المخرج السعودي محمد سلمان متابعيه بإعلان حفل موسيقي للأوركسترا الروسية في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي «إثراء» بقيادة valery Gergiev.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here