(طائرات اسرائيل.. تقتل مرتزقة عراقيين) المرتزقة (الوجود الاجنبي بسوريا حلال..بالعراق حرام)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الله سبحانه وتعالى يريد ان يكشفهم .. ويفضحهم.. حتى بين من يتبعونهم.. ليذيقهم الذلة والخزي بالحياة الدنيا قبل الاخرة.. وفضحهم بلسانهم قبل غيرهم..

فنسال:

اولا: (تقاتلوا لجانب قوات اجنبية روسية بسوريا، وانتم غير مخولين من بغداد بذلك).. (وروسيا رفضت اسقاط صدام حتى النفس الاخير).. .. ولكن (ترفضون القتال لجانب القوات الامريكية التي اسقطت صدام) بالعراق ضد داعش.. فماذا نطلق على ذلك؟؟ ولا ننسى ان النظام السوري متهم بدعم الارهاب بالعراق باعتراف نوري المالكي الذي اتهم بشار الاسد بذلك.

هذا فلم لمحمد باقر الحكيم.. قتل بتفجير بالنجف.. يصرخ (بلعن روسيا) ويكشف دعمها لصدام

ثانيا:

(ترفضون بقاء قواعد امريكية بالعراق ثابتة.. رغم حاجة العراق لها..).. وتطالبون بما تسمونه جدولة لخروج (القوات الاجنبية)؟؟ في وقت هي (قوات حليفة).. المهم .. لكن (تؤيدون وتسكتون سكوت اهل القبور.. عن وجود قواعد عسكرية روسية بسوريا.. وموافقة نظام بشار الاسد ببقاء قواعد روسية بسوريا لمدة 49 سنة مقبلة)؟؟

(بشار الاسد يوقع اتفاقية لمدة 49 سنة .. أي لعقود.. لبقاء قواعد روسية بسوريا)

ونسالكم..

(اذا النظام السوري يحتاج لقواعد روسية).. (اليس من حق العراق قواعد امريكية)

(فاذا النظام السوري.. بقواته الامنية والعسكرية.. مسنود بالمليشيات الايرانية الولاء) لا يستطيع البقاء بالسلطة.. وكل ذلك لا يكفي.. وتبقى سوريا مهددة (بعودة الارهاب وداعش)؟؟ فيعقد صفقات وعقود لبقاء قواعد روسية بسوريا.. ؟؟ فمن باب اولى.. (ان نبقي قوات امريكية بالعراق لمواجهة مخاطر عودة داعش والارهاب بكل اصنافه..).. فنحن ايضا تعرضنا لسقوط ثلث منطقة العراق بيد داعش.. ومخاطر صراع شيعي سني، وشيعي شيعي، ومخاطر حرب اهلية اخرى بين العرب والكورد والتركمان.. فكل ذلك يستوجب بقاء قوات امريكية اذا كنا نريد الخير لشعوب منطقة العراق وشيعتهم.. وليس (البحث عن مصالح ايران القومية العليا على جماجم شعوب منطقة العراق كما تريد طهران ومليشياتها العميلة لها بالعراق).

ولا ننسى بان داعش لم تهزم.. الا بنزول قوات التحالف الامريكية الجوية والبرية والبحرية.. لمساندة العراق ضد الارهاب .. فاضعفت داعش بالعراق وسوريا معا.. في وقت لسنوات روسيا والنظام السوري والمليشيات الايرانية الولاء، عجزت عن هزيمة داعش.. وايضا لا ننسى بان تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة داعش.. عادة بعمليات نوعية جديدة بالعراق.. بعد عودة النازحين لمدنهم وقراهم (حواضن داعش) ليعود الارهاب مجددا.. مهددا الوضع الامني بالعراق.

ونتسائل:

كيف يريد البعض ان يكون العراق دولة قوية؟ وايران تريد هيمنة مليشيات تجهر بولاءها لطهران؟

ونؤكد بان امريكا تريد دولة قوية.. و لكن ايران لا تريد ذلك.. لان اي دولة قوية بالعراق يعني نهاية نفوذ ايران.. وبنفس الوقت اقامة بغداد.. افضل العلاقات مع دول العالم خارج المقياس الايراني.. وبالتالي اقامة افضل العلاقات مع امريكا..

ونرد على من يتسائل:

فاذا قلنا بان (اسرائيل ظالمة؟؟ نقول لكم.. الظالم سيفي)؟؟ أي (سيف الله ينتقم منه منكم يا ايه الفاسدين ببغداد الموالين لايران ومليشياتكم القذرة).. (فطائرات اسرائيل طيور ابابيل ترميكم بحجارة من سجيل).. فمخازن سلاحكم تفجر احياءنا السكنية .. ومخالبكم المسلحة تستنزف خيرة شبابنا بصراعات ليس لنا فيها ناقة ولا جمل.. واحزابكم تسرقنا لصالح ايران.. وعمائكم تشرع للشيطان افعاله.. وسياساتكم جففت انهارنا.. وافرغت خزائننا.. وجعلت ارضنا جبهة وساحة لتصفي ايران فيها حساباتها الدولية والاقليمية بدماءنا وثرواتنا وضياع مستقبل اجيالنا.

ونحذر سيأتي يوم قريبا.. من هول الظلم الذي يعيشه العراق وشعوبه.. بان يستعين العراقيين باسرائيل لتخليصهم من جحيم وفساد وظلم من يحكمنا اليوم من الموالين لايران وشركاءهم بالفساد والرذيلة.. المحميين بملشيات ولي الفقيه الايرانية..

نعود لموضعنا:

فما صرح به فالح الخزعلي.. وهو قائد عسكري في مليشيا تطلق على نفسها ..كتائب سيد الشهداء.. اعلن عن تأسيسها عام 2013، في مؤتمر عام .. ليس في بغداد او النجف او البصرة.. بل في (ايران).. وهي مليشيا (متعددة الجنسيات).. أي (مرتزقة من جنسيات مختلفة).. وتتشكل من ايرانيين وافغان وحملة للجنسية العراقية،ـ وتضحك هذه المليشية على اتباعها بدعوى انها (مليشة عقائدية).. ولا نعلم الخيانة والعمالة متى اصبحت عقيدة.. والدفاع عن نظام دكتاتوري كنظام بشار الاسد المتهم بدعم الارهاب منذ عام 2003 بالعراق باعتراف رجل ايران نوري المالكي نفسه.. متى اصبح ذلك ايضا عقيدة؟

فتصريح فالح خزعلي.. بانه لن يوافقون على رئيس وزراء الا اذا وضع جدول زمني لانسحاب ما اسماها (القوات الاجنبية من العراق) وليس القوات الحليفة؟؟ ومدعيا بان القوات الامريكية ضربت تجمعا للحشد ؟؟ في وقت امريكا نفت ذلك.. نبين:

هذه المليشيات تم ضربها داخل سوريا في البو كمال واكدت امريكا بانها لم تقم بهذه الضربة.. ثانيا.. وهذه المليشيات ومن قتل منهم داخل سوريا هم مرتزقة .. حيث اكدت القيادات العسكرية بالعراق.. ان وجود هؤلاء بسوريا لا يمثل الاجهزة الامنية والعسكرية بالعراق ولا يمثل قرار سيادي عراقي.. ثالثا.. هذه المليشيات تجهر بولاءها لنظام اجنبي وزعيم اجنبي (نظام الحكم بايران وزعيمها خامنئي الحاكم الايراني) اذن هي ليست موالية للعراق ونظام الحكم ببغداد..

وهنا اليكم هذا الخبر.. وهو شبيه للعديد من الاخبار المشابه.. التي تحصل باي حرب:

(جرّاء ضربات جوية نفذتها طائرات سورية حربية عن طريق الخطأ استهدفت النقاط المتقدمة على جبهة “حوش الضواهرة”. التابعة لقوات النظام السوري والميليشيات المسانِدة لها في الغوطة الشرقية لخسائر في الأرواح والعتاد.. وأفاد مراسل شبكة “نداء سوريا” أن الطيران هو تابع للنظام السوري واستهدف جبهة حوش الضواهرة مرتين على التوالي ما أدى إلى تدمير التحصينات هناك ومقتل مَن كان متوجداً فيها.. باعداد كبيرة). ..

بالمحصلة العديد من العمليات الجوية التي قامت بها القوات الجوية الروسية بل حتى السورية.. استهدفت بالخطأ قوات حليفة للنظام السوري.. فلماذا تكيلون بمكيالين يا عملاء ايران ؟؟

من كل ذلك: رسالتنا لعملاء ايران من المليشيات:

لماذا لا تبالون بتغول الوجود الروسي والايراني بسوريا.. ليصل لبناء قواعد بحرية وجوية وبرية روسية.. اضافة لايرانية.. كل ذلك (حلال مباح) لدى عملاء ايران (كالعصائب وكتائب سيد الشهداء والنجباء وانصار الله الاوفياء وحزب الله.. الخ).. ولا يطالبون بانسحاب القوات الروسية والايرانية من سوريا..

فدعوات العصائب والنجباء وكتائب سيد الشهداء وبقية شلة (الزمر) الموالية لايران بالعراق.. والتي تجهر بولاءها للنظام الحاكم بطهران (نظام ولاية الفقيه الايرانية).. وبيعتها لحاكم ايران (خامنئي) كقائد لها.. لانسحاب القوات الامريكية من العراق.. وتصفها (بالقوات الاجنبية).. وليس (قوات حليفة).. هذه القوات الامريكية البطلة.. التي لولاها لما سقط حكم صدام والبعث وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.. في وقت ايران كانت تقيم علاقات مع صدام بالتسعينات.. وهذه القوات الامريكية دعمتنا ضد تنظيم داعش وقبلها ضد القاعدة والمليشيات.. دعواتهم هي دليل العمالة والخيانة من قبلهم تجاه الشيعة العرب ومنطقة العراق.. وولاءهم الرخيص لايران..

…………………….

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here