لنعيم الهاشمي الخفاجي (اتحداك ان تثبت بان كلنتون قالت باننا اسسنا داعش) وكفى عداء لامريكا

بسم الله الرحمن الرحيم

كفى عداء غير مبرر ضد امريكا.. كفى تزوجون ابناء الشيعة العرب بالمستنقعات الداخلية والخارجية.. لمصالح ايران القومية العليا.. (كافي عاد).. الا تخجلون على انفسكم.. (ايران تقاتل بدماء ابناء الخايبة من الشيعة العرب).. بالمقابل (مدنها امنة.. ومصانعها ومزارعها عامرة.. وشبابها تعمل بالمصانع والمزارع داخل ايران).. كما انتم تعيشون بالدنمارك او السويد او غيرها من الدول الامنة وابناءكم بالجامعات والكليات الراقية باوربا.. وتريدون من (ابناء شعوب المنطقة حطب لجهنم لحروب ايران الخارجية)..

وليس هذا فحسب (ايران على نظامها لعنات الله والمؤمنين).. تقاتل بالعراق وسوريا ولبنان واليمن.. بدماء غير دماءها … واموال غير اموالها.. ومدن غير مدنها..

اعطوني مدينة ايرانية دمرت كمدينة الموصل او الفلوجة او حلب او صنعاء او الحديدة او او او؟. وقبلها مدن النجف واحياء بالبصرة وغيرها.. بما يسمى هزلا مقاومة وهي العهر بحد ذاته.. اعطوني دماء نزفت كدماء الشيعة العرب بعشرات الالاف لتعود بتوابيت لمقابر النجف، اعطوني دولة خسرت 500 مليار كما خسر العراق وسوريا.. باعتراف (ملعون الصفحة).. قاسم سليماني الايراني..

اين تريدون ان تصلون بنا.. (ايران جندت مرتزقة من مختلف شعوب المنطقة.. مستغلة فقرهم وجهلهم وسذاجتهم.. لتزجهم بسوريا لدعم نظام بشار الاسد الارهابي باعتراف المالكي الذي اتهم نظام دمشق بدعم الارهاب منذ عام 2003).. فهل تريدون ان نخوض حرب عالمية ثالثة بالشرق الاوسط لخاطر عيون ايران ونظامها القذر.. لمتى هذا النفاق..

(تدعون العداء ضد السعودية لمجرد هناك حملة للجنسية السعودية قاتلوا مع الارهاب.. ولكن تدافعون عن نظام بشار الاسد المنحط الذي دعم الارهاب وجذبه من كل دول العالم لسوريا وسهل دخولهم للعراق)؟؟ ثم (هناك عشرات الجنسيات غير السعودية واكثر من السعوديين قاتلوا مع داعش والقاعدة وتسكتون عنهم).. وخاصة من الاف مؤلفة من المصريين وابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق لسنوات وغيرهم الكثير.. فاين انتم من هؤلاء؟

ما فرق النظام الايراني عن داعش.. (فكلاهما يدعو لقيام دولة عابرة للحدود.. باسم الاسلام.. وكلاهما يطرحون زعيمهم الاوحد (خليفة المسلمين البغدادي، ولي امر المسلمين خامنئي). (كلاهما يميعون الحدود).. (كلاهما يجرون شعوب المنطقة لكوارث لا ناقة لهذه الشعوب فيها ولا جمل).. وكلاهما احدهم يكمل الاخر ويجد مبرر وجوده من الاخر.. فهل نسنيا اتفاقية الباصات بنقل الارهابيين من الحدود اللبنانية للحدود العراقية بين حزب الله وداعش.. هل نسنيا دعوة حزب الله ونصر الله للتفاوض مع صدام قبل عام 2003 حتى لا تسقطه امريكا.. هل نسنيا دعم بشار الاسد للارهاب وتدريبه وجذبه من كل دول العالم و تسهيل دخوله للعراق لقتل الشيعة بالجملة.

ثم اذا مرتزقة ذهبوا لسوريا بدون ضوء اخضر من بغداد، ويدعون انهم (من فصائل تنتمي للحشد) والحشد هيئة حكومية.. والحكومة تؤكد بان وجودهم بسوريا لم يكن بامر من بغداد، فماذا يدل كل ذلك؟؟ اليس هم مرتزقة .. وهم يجهرون بولاءهم لنظام اجنبي (النظام الحاكم بايران- نظام ولاية الفقيه الايرانية) وبيعتهم لحاكم ايران وقائدها العام للقوات المسلحة الايرانية (خامنئي).. فهل تريد ان نخوض حرب كونية ونجر العراق لحروب شاملة لخاطر عيون مرتزقة موالين لايران؟

ثم امريكا لديها الاف الطلعات الجوية بالعراق وسوريا.. فهل كل منطقة تتعرض للقصف تابعة لعملاء ايران والنظام السوري (نقول ان امريكا ضربتهم مثلا لان هناك طلعات جوبية امريكية قبل ثلاث او اربع ايام)؟؟ هذا غير معقول.. ثم هل من العقل ان نصدر ان مشاة يمكن ان يميزون هذه طائرة امريكية او روسية او اسرائلية بدون اجهزة رصد؟؟ ثم هل امريكا تخاف منكم حتى تنكر او تؤكد انها ضربت هذه المواقع؟؟ فامريكا صريحة وتصرح بما تفعل.

ثم نسال (لماذا يتواجد هؤلاء التابعين افتراضا للحشد وهي هيئة حكومية كما يدعى.. داخل سوريا ويقاتلون لجانب قوات اجنبية روسية سورية ايرانية)؟؟ ثم ماذا جنينا من زج خيرة شبابنا بالمستنقع السوري.. كانوا يدعون انهم داخل سوريا قبل عام 2014 حتى يمنعون داعش بان تصل للعراق (ماذا جرى)؟ ؟ سرع ذهابهم لسوريا من دخول داعش للموصل وسقوط ثلث منطقة العراق عام 2014.. واليوم لنفس الذريعة الواهية يبقون داخل سوريا.. وكلنا نعلم السبب هو عمالتهم للنظام الايراني ودفاعا عن حلفاء ايران المتورطين بدماء عشرات الاف من دماء الشيعة العرب بالعراق بدعم النظام السوري للارهاب منذ عام 2003.

فهناك اعداد كبيرة من حملة الجنسية العراقية من السنة يقاتلون مع داعش بسوريا.. فهل علينا ان ندخل بحرب مع امريكا لانها قتلت الاف من الارهابيين الدواعش ومنهم حملة الجنسية العراقية؟

ثم لا يمكن ان نقارن بين (المرتزقة حملة الجنسية العراقية.. الموالين لايران) بسوريا.. الذين يقاتلون بدون اذن من حكومة بغداد .. مع (القوات الامريكية وهي قوات حليفة .. جاءت بطلب من بغداد).. وهي قوات رسمية امريكية.. وليسوا قوات خارج سيطرة الحكومة الامريكية.. بل جيش امريكي رسمي.. وكذلك لا يمكن ان نقارن القوات التركية مع (مرتزقة الحشد بسوريا).. لان القوات التركية قوات رسمية تطارد عناصر حزب العمال الكردستاني المعارض.. بل على الحكومة مقاتلت (داعش وهؤلاء المرتزقة معا).. فكلاهما يجرون العراق للجحيم.

ونتعجب (الحكومة تعترف بان وجود هؤلاء غير رسمي بسوريا وبدون موافقتها).. وبنفس الوقت (يصدر بيان من الخارجية تندد بالهجمة ضد تجمع مرتزقة ايران بسوريا)؟؟ شيء لا يشبه شيء؟؟ اليس المفروض ان تسئل الحكومة العراقية عن هؤلاء المرتزقة؟؟ فهل سمعنا يوما مثلا قوات من الفرقة 2 يخرج ضباطها وجنودها للقتال في خارج العراق بدون موافقة الحكومة العراقية (مستحيل)؟؟ فاذا هم قوات تابعة لهيئة حكومية عسكرية رسمية واقصد الحشد كيف يخرجون خارج العراق والحدود بدون موافقة بغداد؟

ثم لماذا هذا التحسس من امريكا.. التي اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.. في وقت الشيعة كانوا يلطمون الصدور باظهر يا مهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه.. لماذا هذا التحسس من امريكا التي دعمتنا ضد القاعدة وداعش والمليشيات لسنوات.. والغت نسبة كبيرة من الديون.. ودعمت عملية انتخابية اوصلت شيعة للحكم.. ووقفت معنا ضد رد الفعل السني العالمي ضد سقوط حكم السنة ببغداد.. في وقت ايران كانت تقيم علاقات مع صدام بالتسعينات بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث (مذبحة عام 1991 انتفاضة اذار).. التي كانت احد اسباب فشلها دس ايران لزمرها بين المنتفضين.. ليرفعون صور زعماء ايرانيين الخميني .. ويرفعون شعارات العداء ضد امريكا.. ليرسلون رسالة للعالم (اننا نريد اسقاط صدام. . لنتبنى العداء ضد امريكا والموت لشعبها 300 مليون طفل ورجل وامراءة وشيخ)..

فهل يوجد دولة تدعم شعب يرفع قياداته المعارضة الموت لها؟ في وقت كان المفروض من المعارضة ترسل وفود لواشنطن للتنسيق مع امريكا وارسالة رسالة اطمئنان للشعب الامريكي خلال الانتفاضة.. واليوم نفس الشيء.. (مليشيات مرتزقة ترفع شعارات العداء ضد امريكا.. ويريدون من امريكا ان تدعمهم)؟؟ فالا يكفي ان امريكا وفرت غطاء جوي لقوات بغداد ومكافحة الارهاب والفصائل المساندة لهم طوال سنوات منذ عام 2014.. ولولا الغطاء الجوي الامريكي لطال القتال ضد داعش لعقود.. و لخسر الشيعة مئات الاف حتى يهزمون داعش ان هزموها اصلا..

وهنا نقول للبسطاء والجهلة..الذي خدعو .. واخرين رضوا بان يخدعون.. باكاذيب اعلامية.. تحرف الكلام عن موضعه .. نقول قبل ان نبين لكم الحقيقة:

هل انتم تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعضا.. بمعنى (اذا كان كلام ترامب حسب تفسيركم له) حجة.. ضد اوباما وكلنتون وبالتالي ضد امريكا؟؟ فماذا عن اتهام ترامب بصورة واضحة لايران بانها (راعية الارهاب رقم واحد بالعالم)؟؟ ام هذه لا تبالون بها؟

اليكم فلم اتهام ترامب .. لايران برعاية الارهاب

المهم اما بخصوص هيلاري كلنتون (لم تقل نحن اسسنا القاعدة وداعش).. (بل تحدثت عن المجاهدين بافغانستان ضد السوفيت).. في وقت لا توجد قاعدة ولا داعش انذاك.. فلماذا (يتم تحريف الترجمة من الانكليزية للعربية من قبل البعض).. ليتم تحريف كلام هيلاري (فالترجمة غير دقيقة وفيها أخطاء ناجمة عن ضعف مهارات المترجم في الاستماع للإنجليزية).. ليصور للعالم بان (كلنتون قالت بان امريكا اسست داعش) وهذا غير صحيح جملة وتفصيلا.. ويمكن الرجوع لكلام كلنتون على اليوتيوب بهذا الشان.. ونضع كلام كلنتون من (ترجمة المعادين لها.. برابط الكتروني) لنجد كيف يكون الغبي عندما يتصور ما لا وجود له.. وكيف حرفوا كلام كلنتون.. وكذلك نضع رابط الكتروني عن كلام ترامب بخصوص كلنتون.. لنجد كيف يحرف البعض الكلام عن موضوعه..

وننبه بان كلنتون كذلك خلال كلامها لم نجد اي مؤامرة من قبل امريكا.. فامريكا فرحت بهزيمة السوفيت.. نقطة راس سطر.. ثم تركت المنطقة.. (واعتبرت ترك المنطقة خطأ).. اها.. اذن اليوم امريكا على صواب عندما تؤكد على ضرورة عدم ترك المنطقة من اجل عدم الوقوف بخطأ الانسحاب من المنطقة بعد هزيمة السوفيت..

هنا نضع رابط كلام كلنتون.. وكيف ان واضعي الفلم حاولوا تحريفه.. ليصور للعالم ما لم تقله كلنتون اصلا:

ثم لماذا لم ترفع ايران او روسيا او النظام السوري او العراق دعوى قضائية ضد (امريكا اوباما وكلنتون).. وطلب تعويضات عن (جرائم داعش او القاعدة).. اذا كان كلام ترامب لا يؤخذ بتنافرات سياسية انتخابية اعلامية ..

ثانيا ..

لم يقل (ترامب بان كلنتون واوباما..اسسوا داعش) بل اشار بان سياسات اوباما التي وصفها بالضعيفة.. نتج عنها (تغول داعش وتمرير الاتفاق النووي مع ايران).. حيث اوباما تأثر بمقولة (ان اسقاط الاسد سوف يؤدي لهيمنة داعش على سوريا.. فخير بقاء الاسد حاليا من اسقاطه ريثما يوجد البديل الموثوق به بدل الاسد، مع الاستمرار بضرب داعش جويا).. (وكذلك تعامل مع ايران ومرر اتفاق معها.. ضمن استراتيجية بائسة تعتمد على التعامل مع الامر الواقع بالمنطقة الذي صنعه اعداء امريكا وليس امريكا نفسها).. التي جعلت اعداء امريكا يتغولون بالمنطقة..

اشبه اليوم بان نقول بان (سياسات المالكي الفاشلة صنعت داعش.. من فساد نظامه وفشله بالخدمات والصناعة والزراعة.. وفشله بتوفير فرص عمل وامن واستقرار.. وانبطاحه الكامل لايران.. وهروب السجناء بالالاف من سجونه المحمية من قواته الذين عين ضباطهم بنفسه)..

فامريكا بزمن اوباما.. ارادات دعم الشعب السوري لاسقاط بشار الاسد وهزيمة داعش.. معا.. المشكلة.. ان روسيا وايران دعموا النظام الدكتاتوري لبشار الاسد.. وامريكا من جهة ثانية ركزت على هزيمة داعش.. وهذا ايضا يدخل بمصلحة النظام الدكتاتوري السوري وحلفاءه.. ـ اللجنة الامريكية طرحت سؤال .. (تحاربون داعش.. ولكن لا تركزون على اسقاط بشار الاسد الذي قتل مئات الاف المدنين من الشعب السوري)ـ.. لماذا لا تعاتب روسيا وايران وحزب الله على دعمها نظام دكتاتوري دموي كبشار الاسد.. وتلام امريكا على محاربة داعش وتركيزها على ذلك..

وهذا كلام ترامب الذي لم يشر ولو لاشارة لما يدعيه اصحاب نظرية المؤامرة (بان ترامب اتهم كلنتون واوباما بصناعة داعش)..

فداعش كانت وما زالت بخدمة النظام السوري والايراني وروسيا.. فقد وسعت ايران وحلفاءها الروس نفوذهم وتواجدهم بسوريا.. منذ بروز داعش.. بنفس الوقت تميع داعش للحدود داخل العراق من سوريا.. ادى لتحالفات دولية لمحاربة داعش .. وفتوى الكفائي للسستاني.. ودخول البشمركة بالحرب ضد داعش.. كل هؤلاء لم يكونون طرفا عندما كانت داعش محصورة بسوريا.. ان انتقال داعش للعراق بالموصل تحديدا.. توجه اصابع الاتهام لايران وحليفها المالكي القائد العام للقوات المسلحة الذي تبخرت فرقه العسكرية بالموصل بسويعات..وقبلها تم تهريب الاف الارهابيين الخطرين وخاصة من سجن ابو غريب.. مهدت لهيمنة داعش.

وبخصوص اتهام من يتهم امريكا بانها تريد تقسيم دول المنطقة بالشكل الذي يطرحه البعض.. فلماذا لم تقف مع الاكراد باقامة دولتهم الكردية بكوردستان كما اراده برزاني؟؟

والمهزلة ان نجد من يدعي (ان كلنتون كتبت مذكراتها) وانها (اعترفت بكذا وكذا).. وعندما تقول لهم (اجلبوا المذكرات).. تكون الاجابة (صم بكم عمي فهم لا يفقهون).. فاتحداهم ان يجلبون نسخة اصلية من كتاب مذكرات كلنتون .. فكلنتون تعرضت للتدليس..

والحقيقة كلنتون تدرك بانه لم يكن يستطيع احد محاربة السوفيت بافغانستان غير ما يسمى (المجاهدين).. انذاك…ثم نطرح سؤال ايضا .. المجاهدين الافغان والمجاهدين من المسلمين في افغانستان.. الم تكن ارادة اسلامية؟؟ من كان يمكنه محاربة السوفيت بافغانستان بلا زحمة؟؟ غير فقط ما يسمى مجاهدين.. لا تحاسبون امريكا على فترات زمنية سابقة فمن دعمتهم امريكا بافغانستان خلال الحرب السوفيتية لم يفجرون انفسهم ولم يمارسون عمليات انتحارية ارهابية بالعالم.. فالارهاب ليست نتيجة دعم امريكا للمجاهدين بافغانستان.. بل الارهاب نتيجة دعم الخميني بعد وصوله للحكم للاسلاميين بالعالم.. فالقوى الاسلامية برزت قبل ان تدعم امريكا المجاهدين.. هذه القوى التي تطالب بدولة اسلامية باسم الخلافة وهذا ما يطرحه الاخوان المسلمين منذ عشرات السنين.. لحد اليوم.. وهم مادة الارهاب.. وما طرحه قطب وحسن البنا.. المصريان وهم مراجع كل ارهابي .. ولا يخفي الخميني نفسه تأثره بهما وتبني توجهاتهما.

ولا ننسى العمليات الانتحاية اول من بدءها هم ما يسمى (الفدائيون الفلسطينيين) وهم ليسوا (وهابية).. وكذلك (العملية الانتحارية الارهابية التي قام بها انتحاري موالي لايران بشاحنة مفخخة.. في لبنان ضد القوات الامريكية ببيروت والتي اوقعت مئات الشهداء والجرحى الامريكان).. وكذلك دعم طهران للعمليات الانتحارية لحماس الارهابية التكفيرية التي ترحم زعيمها اسماعيل هنية على بن لادن بعد مقتله؟؟ والفلسطينيين ارسلوا اكثر من 1400 انتحاري لتفجير انفسهم بين شعوب منطقة العراق (نسال لو كانت العمليات الانتحارية ضد الايرانيين بايران، هل كانت طهران سوف تدعم حماس)؟؟ بالطبع كلا..

ولنعود لكلام كلنتون.. فكلنتون لم تقل ان امريكا اسست داعش.. بل قالت ان دعم امريكا للمجاهدين الافغان مع المخابرات الباكستانية.. هزمت السوفيت.. ولكن سلبياتها كانت ترك هؤلاء بعد هزيمة السوفيت.. لباكستان.. .. وهناك فرق كبير كما ترون.. ليطرح سؤال.. ماذا لو امريكا لم تدعم المجاهدين.. اليس السوفيت سوف يصلون للخليج والعالم الاسلامي السني مع شيوعيتهم.. فلو كان فعلا امريكا دعمت داعش او القاعدة.. كان رفعت القوى المعادية لامريكا .. كروسيا وايران وحزب الله.. وكوريا الشمالية.. امام المحكمة الدولية والمطالبة بتعويضات ضخمة منه..

ففكرة داعش هي فكرة الخلاقة الاسلامية التي يؤمن بها اي سني بالعالم.. وهي اساس فكرة اقامة دولة الشيطان (داعش).. فالمشكلة هي في الفكر السني.. وحواضن داعش هم اهل السنة.. وليس امريكا.. فلا تلقون على امريكا علاكة فشلكم.. ونسال المعارضين لتقسيم خرائط دول المنطقة .. هل انتم حراس لخرائط الشرق الاوسط القديم سايكس بيكو وما تبعها من اتفاقيات بريطانية وفرنسية وروسية ببداية القرن الماضي.. هل انتم مع الاستعمار القديم..

…………………….

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close