الشرطة يهدد بالانسحاب من “نهائيات” بسبب كوردستان

أبدى مدرب فريق الشرطة بكرة الصالات اثير الدراجي، اليوم الاربعاء، امتعاضه من الأنباء التي تتحدث عن نقل نهائيات دوري العراق باللعبة التي كان مقرر لها ان تقام في محافظتي اربيل او السليمانية الى محافظتي الحلة او كربلاء، مهدداً بانسحاب الفريق من النهائيات كما حدث في الموسم السابق.

واكد الدراجي في بيان ان “العاصمة بغداد كانت لها الافضلية في إقامة النهائيات لكن جميع الاندية اتفقت اثناء الاجتماع الذي أقامته اللجنة مع ممثلي الفرق المتأهلة على ان تتم مراعاة مبداً تكافؤ الفرص في مسالة اختيار مكان البطولة وعدم اختيار مكان يعطي الافضلية لناد على حساب بقية الاندية”.

وبين ان “اللجنة وعلى المبدأ قررت نقل البطولة الى احدى محافظات اقليم كوردستان، وتم تحديد موعد البطولة وعلى اساسه تم ادخال الفريق في معسكر تدريبي خارجي في ايران للتحضير للبطولة لكون الأحوال الجوية مشابهة لما موجود في اقليم كوردستان”.

وتابع ان “اللجنة ستقرر مساء اليوم نقل البطولة من خلال اختيار مكان جديد لإقامتها في محافظتي كربلاء او الحلة، ما يمنح الافضلية لفرق على حساب بقية الاندية، الامر الذي يجعلنا نفكر بجدية في عدم المشاركة في البطولة وإصدار قرار الانسحاب كما حدث في نهائيات الموسم السابق لشعورنا بالغبن”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here