لعنة الإصابات تطارد المدربين في المونديال

يشهد كأس العالم روسيا 2018 ظهور أكثر من مدرب يعاني من الإصابة أثناء مهمة تدريب فريقه في المحفل العالمي، منهم من تعرض للإصابة قبل انطلاق البطولة ومنهم من تعرض للإصابة في البطولة نفسها، ولكن هذه الإصابات لم تمنعهم من أداء عملهم.
ساوثغيت ممنوع من الاحتفال بالأهداف بأمر الطبيب!
لم يُبالغ المدرب الإنجليزي غاريث ساوثغيت بمظاهر الاحتفال بفوز منتخب بلاده على تونس وبنما والصعود لثمن النهائي، وذلك لمعاناته من الإصابة بخلع في الكتف كان قد تعرض لها الأسبوع الماضي أثناء ركضه مع اللاعبين في تدريبات منتخب بلاده، وعن هذا الأمر قال ساوثغيت: “أفضل أن أصاب أنا وأن لا يتعرض أي لاعب في المنتخب للإصابة”.

إصابة تيتي بعد الاحتفال الهيستيري
احتاج منتخب البرازيل إلى الانتظار إلى الوقت بدل الضائع لكي يحقق انتصاره الأول في المونديال على كوستاريكا، الضغوط التي عانى منها منتخب البرازيل بعد تعادله في المباراة الأولى مع سويسرا جعلت المدرب البرازيلي تيتي يحتفل بفوز فريقه على كوستاريكا بهيستيرية شديدة أدت إلى سقوطه وتعرضه لإصابة عضلية.

تاباريز يستعين بعكازين من أجل المونديال
ظهر المدرب الأوروغواياني أوسكار تاباريز وهو يتكئ على عكازين في مباريات منتخب بلاده في المونديال، المدرب البالغ من العمر 71 عامًا يتولى تدريب منتخب بلاده منذ عام 2006، ونجح في قيادتهم لحجز المركز الرابع في مونديال 2010.
وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن إصابة تاباريز بمرض عصبي يهدده بالشلل واعتزال التدريب في عام 2016، ولكن بعد عامين مازال تاباريز يمارس مهنته ولكنه يحتاج إلى العكازين لمساعدته.
محمد عماد:«الشرق الأوسط أونلاين»

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here