(بالفيديو) الأرجنتين تهزم نيجيريا بشق الأنفس

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا صعبًا على نظيره المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب كريستوفسكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

بهذا الفوز يتأهل المنتخب الأرجنتيني بعد وصوله للنقطة الرابعة في المركز الثاني، خلف المنتخب الكرواتي الذي تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ليضرب رفاق ميسي موعدًا مع المنتخب الفرنسي في الدور الثاني.

وافتتح ليونيل ميسي التسجيل بعد مرور 14 دقيقة من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق إيفر بانيجا بإتجاه ميسي المنطلق في عمق دفاعات نيجيريا، استلم ميسي الكرة بشكل رائع وانفرد بالمرمى ثم سدد الكرة بقوة على يمين الحارس معلنًا الهدف الأول للتانغو.

وكاد هيغواين أن يضيف الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 27 بعدما تلقى تمريرة رائعة من ميسي، لينفرد بالمرمى ويسددها لكن الحارس النيجيري أبقى على آمال فريقه في العودة.

في الشوط الثاني حاول المنتخب النيجيري إدراك هدف التعادل، ليتحصل  ليون بالوجون على ركلة جزاء بعد تدخل من جانب خافيير ماسكيرانو، تكفل بها فيكتور موزيس الذي نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51.

وعقب تسجيل هدف التعادل حاول المنتخب النيجيري تهديد مرمى الأرجنتين في أكثر من فرصة لكن تألق الحارس الأرجنتيني حال دون تسجيل الهدف الثاني، ليتمكن ماركوس روخو من تسجيل هدف عكس سير اللقاء في آخر دقائق المباراة وتحديدًا في الدقيقة 86 برأسية رائعة، لتنتهي المباراة بفوز التانغو بهدفين مقابل هدف.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here