ما دام سكنة المنطقة الخضراء امنين الموت لولد الخايبة

احمد كاظم
الرئاسات الثلاث و شبكاتها محاطون بالحمايات و الاسوار و الرادارات و عوائلهم تسرح و تمرح خارج العراق او داخله بينما ولد الخايبة يقتلون كل يوم بواسطة الارهاب الوهابي السعودي الخليجي.
السجون تعج بالمجرمين الارهابين المحليين و الاجانب و يحظون بالرعاية الصحية بلاش بينما يدفع ولد الخايبة اجور العلاج و اكل الواحد منهم اليومي 30 دولارا بينما عوائل و لد الخايبة جائعة.

من يؤخر اعدام الارهابيين؟
اولا: القضاء الفاسد المرتشي خاصة من دول الخليج يبحث عن (العدالة) بينما القاتل الارهابي قتل الناس امام الجيش و الشرطة و ولد الخايبة.
ثانيا: حتى بعد مماطلة القضاء الفاسد و اصدار احكام الاعدام (تحفظ) الاحكام في دهاليز رئيس الجمهورية للأسباب التالية:
واحد: الضحايا ليسوا من قوميته او مذهبه.
اثنان: اكثرية الارهابيين من الخليج الوهابي خاصة من السعودية و الكويت و الامارات و فخامته لا يريد ان تقطع عنه الهدايا عند زياراته للخليج الوهابي و لان الاقليم اقرب الى الخليج منه للعراق.
ثلاثة: فخامته متدين انساني لا يريد ازعاج المنظمات الدولية الفاسدة مثل هيومن رايتس ووش الامريكية التي سكتت عن فصل الاطفال النازحين عن اهلهم و العفو الدولية البريطانية التي سكتت عن جرائم (ملكته) تيريزا مي في اليمن.
ثالثا: بعد تلكؤ القضاء الفاسد و اصداره احكام الاعدام و بعد تلكؤ فخامة الرئيس و مصادقته على احكام الاعدام تتلكأ السلطة التنفيذية التي يراسها فخامة العبادي لنفس اسباب تلكؤ فخامة الرئيس و اسباب اخري منها:
سعي فخانته للحصول على ولاية ثانية بموافقة العشائر و السياسيين الذين يحتضنون الارهاب الوهابي في الموصل و المنطقة الغربية و في الاقليم و في الخليج الوهابي.
مفارقة: بعد استشهاد المختطفين و تعالي الاحتجاجات (وجّه) فخامة رئيس الوزراء بإعدام 13 ارهابي من جيش من الارهابيين ينعمون (برحمته) و اعدموا فورا و السؤال لماذا لم يعدمهم و غيرهم قبل الاحتجاجات؟
الجواب: لانه يرنو لولاية ثانية و لا يريد ازعاج دواعش الرئاسات الثلاث و شبكاتها و دواعش الخليج الوهابي بقيادة السعودية و امريكا.
ملاحظة: الذين اعدموا ارهابيين من ذوي المناصب العالية في تنظيم داعش فلماذا لم يعدمهم قبل الان؟
لماذا لا (يوجه) بإعدام كل الذين صدرت بحقهم احكام الاعدام للخلاص منهم و لتوفير المال العام؟
الجواب: لانه يرنو لولاية ثانية و لا يريد ازعاج دواعش الرئاسات الثلاث و شبكاتها و دواعش الخليج الوهابي بقيادة السعودية و امريكا.
هذه المفارقة تكفي لمحاكمته بالتستر على المجرمين الارهابيين و التواطؤ مع مجنيهم و مموليهم في الخليج الوهابي بأسناد من امريكا ولية امره.
باختصار: ما دام القضاء فاسد و الرئاسات الثلاث فاسدة سيستمر قتل ولد الخايبة من قبل الارهاب الوهابي و الخلاص منهم هو الخل.
اعدام 13 من جيش من المحكومين بالإعدام هو لقشمرة ولد الخايبة و امتصاص غضبهم و ليس لمعاقبة الدواعش.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here