امريكا تعترف بجرائمها و المتحذلقون يقولون لا

احمد كاظم
الجرائم التي اعترفت بها امريكا:
اولا: احتلال العراق في 2003 بناء على كذبة اسلحة الدمار الشامل.
المجرم جورج بوش الابن اعترف امام الاعلام بلسانه ان العراق لم يمتلك اسلحة دمار شامل و المعلومات عنها كانت (خاطئة) و كان خطأه شراء لفة ماكدونالد بدلا من لفة كنتاكي وليس نتيجته القتل و الدمار.
المتحذلقون الشيعة يمنّون علينا على ان الاحتلال مبرر لانه (خلّص الشيعة من حكم صدام) مع ان حكم صدام انتهى بالانتفاضة الشعبانية سنة 1991 لولا طلب السعودية من المجرم ش
المقبور سعود الفيصل وزير خارجية السعودية اعترف بذلك قائلا (حذرنا امريكا ان الانتفاضة ايرانية) و يجب القضاء عليها و قد حصل ذلك و استمر حكم صدام.
احتلال العراق (الخطأ) دمر العراق و الخدمات الصحية و الماء و الكهرباء و قتل نصف مليون مدني و عوّق مليون مدني كما جاء في تقرير لجنة من مؤسسة جون هوبكنز الطبية الامريكية الشهيرة.
ثانيا: الشرير المجرم اوباما اعترف ان تدمير ليبيا و قتل اهلها من قبل حلف الناتو بناء على طلبه كان خطأ و كان خطأه شراء (لفّة) من ماكدونالد بدلا من كنتاكي و ليس نتيجته القتل و التدمير.
ثالثا: الشرير المجرم اوباما اعترف انه استبدل تدخل تنظيم داعش السعودي الوهابي في العراق و سوريا بدلا من التدخل الامريكي العسكري المباشر (لحماية ارواح الجنود الامريكان).
وزيرة خارجية اوباما هيلاري كلنتون في مذكراتها (خيارات صعبة) اكدت ان داعش صناعة امريكية تم تصنيعها في 2013.
الشريف العفيف ادوارد سنودن العضو السابق في سي آي أي اكد اعتراف اوباما و هيلاري على ويكي ليكس.
رابعا: التحالف الدولي بقيادة امريكا اعترف بقتله ما يقارب الف مدني في العراق و سوريا و كالعادة كان القتل (خطأ) بينما السبب الحقيقي غريزة القتل و التدمير كما حدث في كوريا و فيتنام بواسطة المسحوق البرتقالي و في افغانستان.
ملاحظة: القتلى المدنيون آلاف و ليس اقل من الف قتيل.
المتحذلقون انواع منهم العميل الذي مقالاته عنوانها شبر و طولها متر مليئة بالسفسطة و الخريط كسبهان العراقي ابو العشرين نقطة و منهم الجاهل و المغفل.

باختصار: عجيب غريب ان يعترف المجرم يجرمه بينما يبرؤه المتحذلقون.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here