خادم البيت الابيض أم خادم الحرمين الشريفين

احمد كاظم
صرح ترامب انه طلب من خادمه الملك السعودي زيادة انتاج النفط مليونين برميل يوميا و اجابه الخادم (سمعا و طاعة يا ولي الامر و سأزيد الانتاج 4 ملايين بدلا من مليونين).
ملوك و امراء الخليج الوهابي يحكمون مواطنيهم ببدعة (ولي الامر) الذي يجب طاعته حتى لوكان فاسدا فاسقا كما افتى القرضاوي ما يعني طاعته واجب شرعي و ملك السعودية خادم البيت الابيض يقطع رؤوس الابرياء بالسيف بسبب هذه البدعة.
سبب كون ملوك و امراء الخليج الوهابي على راسهم الملك السعودي خدما للبيت الابيض هو انهم يحكمون و ينهبون المال العالم بدون موافقة مواطنيهم و يحافون من انتفاضات شعبية ترميهم في المزابل لولا البيت الابيض.

البيت الابيض لا يكتفي بأمر زيادة انتاج النفط لخفض سعره بل يطالب ملوك وامراء الخليج الوهابي على راسهم مدنس الحرمين الشريفين بتجنيد مجاهدي و مجاهدات النكاح للمنظمات الارهابية لخلق الفوضى في المنطقة.
التجنيد بدأ بمنظمة القاعدة الارهابية لإخراج الاتحاد السوفييتي من افغانستان ثم طالبان في عهد ولي الامر الشرير جورج بوش الابن ثم داعش في عهد ولي الامر الشرير اوباما و سيستمر التجنيد حسب طلب البيت الابيض.
ملاحظة: ترامب ولي امر ملوك و امراء الخليج الوهابي يختلف عن سابقيه بكونه يهين ملوك وامراء الخليج صراحة امام وسائل الاعلام بينما من سبقوه يهينونهم (بسكوت).
ملاحظة: المعلقون و كتاب المقالات الطويلة العريضة على راسهم السبهان العراقي سيقولون: مواطنو الخليج يعيشون برفاه و لا يريدون الخلاص من اولياء امرهم و لا يحتاج الملوك و الامراء للبيت الابيض ليحميهم.
الجواب: عيش المواطنين برفاه سببه كثرة المال المنهوب و الرفاه المالي يحتاج الى رفاه فكري مفقود في دول الخليج خاصة في مملكة آل سعود حيث يقطع رأس من (يهمس) بعدم رضاه بالسيف في الساحات العامة لنشر الخوف بين الناس.
الرفاه الفكري تحتاجه البهائم فكيف لا يحتاجه سكان الخليج الوهابي؟

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here