(الشيعي عميل رخيص لايران).. (السني عميل سفاح للسعودية).. (الكوردي صديق لاسرائيل)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

بما انني قررت ان اكون (وطني)؟؟ وشعاري (نموت ليحيى العراق)؟؟ و(بلدا لا يقام الا على الجماجم والدمُ).. (وبئسا للحياة .. من اجل ان يعيش الوطن)؟؟ (ونسترخص الدماء في سبيل الوطن).. (والوطن اقدس من الدماء).. (والله والوطن والقائد ثم الشعب).. فعليه.. (يا حوم اتبع لو جرينه).. ووفق ذلك..

وبعد الاطلاع جيدا.. وضمن المقاييس الوطنية .. (للوطنية العراقية التي تأسست ببداية القرن الماضي).. وضمن (حدود ما مرسوم للعراق على الخرائط المرسومة).. وانحناءً (للواقعية التي ورثناها ضمن خرائط الشرق الاوسط والتي فتحنا عيوننا عليها؟ وانا وجدنا اباءنا على امة وانا على اثارهم مقتدون).. عليه.. وجدنا:

انه يجب ان يحكم العراق من لا (ينتمي لطائفته او قوميته او مذهبة او دينية او منطقته).. ولا (يوالي عشيرته وقريته ومدينته).. ولا يحمل (لقبه العشائري).. بالمحصلة (لا شيعي ولا سني، ولا عربي، ولا كوردي، ولا تركماني، ولا يزيدي، ولا مسيحي، ولا شبكي).. من اجل ان يكون مستعدا ان يبطش باعداء العراق..ضمن شعار (اذا لديك عشرة رصاصات.. رصاصة لعدوك.. وتسعة للخونة)؟؟ والخونة والعملاء هم (بالداخل)؟؟ اي (العراقيين)؟ ضمن تهم جاهزة لتبرير القتل وهم:

1. السنة العرب.. عملاء ال سعود والوهابية والسعودية .. الدواعش الارهابيين.. النواصب..

2. الشيعة .. عملاء ايران الصفويين الرافضة.. المليشيات..

3. الاكراد.. عملاء اسرائيل الجيب العميل.. العصاة..

وعليه تبين لنا ما يلي:

ان العراق سكانه يتكونون من ثلاث .. (عملاء، ارهابيين، انفصاليين).. وليس من ثلاث مكونات كما يقول البعض.. (مكون شيعي، مكون كوردي، مكون سني عربي).. بل (شيعة عملاء، وسنة ارهابيين، وكورد انفصاليين).. وعليه لبقاء العراق كدولة ووطن وجب سحق الخونة (بتحطيم جماجم الشيعة العملاء، وقتل الانفصاليين الكورد الخونة، وابادة الارهابيين السنة العرب الدواعش).. والتاريخ شاهد على ما نقول.. فقبل عام 2003. دمرت جميع مدن ومحافظات الشيعة والكورد.. كما في انتفاضة اذار عام 1991.. وبعد 2003.. انضمت المدن السنية ومحافظاتهم لتدمر ويصبح شعبها من النازحين بالملايين..

وبما ان عدد سكان العراق 39 مليون.. حسب تقارير الامم المتحدة 2018.. فعليه نحتاج الى (39 مليون رصاصة).. و18 قنبلة نووية.. لتدمير محافظات الشيعة والكورد والسنة العرب.. ليبقى العراق (على الجماجم والدمُ).. والله اكبر. .وليخسئ الخاسئون.. (احنه اخوة زينب).. (علي وياك علي).. (الله اكبر.. الاسلام قائم ويتمدد بجماجم الكفار والخونة والعملاء والانفصاليين)..

وصدقوني ما قلته سابقا.. ليس هزلا.. بل واقعا.. لمن يريد ان يدافع عن (وهم واكذوبة العراق الواحد).. فمن يدافع عن ذلك يكون مستعدا ان يقتل اخر طفل بالعراق في سبيل بقاء وهم العراق الواحد.. كوثن يسفك دماء الملايين على مذبحه.. كقرابين..

والان.. كذلك عبر التاريخ لايجاد الحل.. :

1. ما قاله فيصل الاول (اول ملك على العراق) المستورد ومسلفن من الحجاز للعراق .. بان (العراق يتكون من ثلاث مكونات متنافرة لا يجمعها جامع ولا يوحدها موحد).. وما اكده الرئيس الامريكي ترامب.. الذي صرح انعكاس للامر الواقع الذي يدركه سكان العراق جميعا (بان لا شعب بالعراق.. بل لصوص تسرق، ولا وجود لدولة باسم العراق).

2. الحكم المركزي بالعراق جعل كل مكون يحلم بحكم العراق عبر جسر المركزية.. ليحكم رقاب المكونات الاخرى.. فكل من يرفع شعارات وحدة العراق ويرفض الفدرالية.. من الشيعة يهدف لكسر عيون السنة وحكم رقابهم ورقاب الكورد.. ومن يرفع شعارات وحدة العراق ويرفض الاقاليم من السنة.. يهدف لكسر عيون الشيعة وحكم رقابهم ورقاب الكورد).. (والكورد بالمحصلة.. يريدون الاستقلال بارضهم كوردستان) ولا يهمهم ولو احترق العراق شلع قلع.. وسياساتهم هذه اوصلتهم بان يكونون مهددين باجتياح داعش لاربيل لولا التدخل الامريكي بعد عام 2014.

3. ان العراق كدولة اسسته بريطانيا بخرائط الشرق الاوسط القديم التي بدأت بسايكيس بيكو.. ززانوف.. وضمن ثلاث مكونات متنافرة (الشيعة والكورد والسنة العرب).. وهذا من الطبيعي يفجر صراعات طائفية وقومية بالمحصلة لا تنتهي الا بنهاية اخر طفل بالعراق..

ولا حل الا اقامة ثلاث دول بمنطقة العراق ونخلص من جحيم العراق المصخم الواحد.. خاصة اذا ما اخذنا بحقيقة بان بظل العراق الواحد المشؤوم.. فعلا (الشيعي سيكون عميل لايران، والسني عميل للمحيط العربي السني الاقليمي، والكوردي يريد الاستقلال).. بل اسائل (لماذا اصبح الشيعي عميل؟؟ والسني ارهابي؟ والكوردي انفصالي)؟؟ اليس هذا دليل عدم التعايش السلمي بين المكونات، وفشل العراق كدولة، بل العراق مشروع لدولة لم تتحقق منذ عام 1921 لحد يومنا هذا ولن يتحقق.

ونؤكد ضرورة الكفر باوهام الاوطان.. التي هي مجرد حبر على ورق تسمى خرائط رسمها الاستعمار القديم ببداية القرن الماضي .. ويريدون منا ان نقتل بعضنا بعضا دفاعا عن حدود سايكيس بيكو ودولها المسخ.. ويجب ان نرفض ثقافة بان سفك الدماء كقرابين على مذبح وثن اسمه العراق الواحد المصخم.. ويجب علينا الكفر بشعار (نموت ويحيى الوطن) ونستبدله (نموت يموت الوطن، نحيى يحيى الوطن.. وسحقا لاوطان لا تقام الا على الجماجم والدم)..

ومهزلة مقولة:

. (لا نريد التقسيم .. نريد الوحدة ولا نريد الفرقة)؟؟

بظل الوحدة العراقية البائسة.. حصلت حروب كحرب ايران والكويت والحصار.. ومقابر جماعية وقبلها انقلابات عسكرية.. وارهاب وانظمة فساد مالي واداري بعد ذلك.. وداعش والقاعدة والبعث وصدام والزرقاوي والبغدادي ومليشياات وابو درع وغيرها.. وملايين النازحين.. و محافظات ومدن مدمرة كانتفاضة اذار ضد الشيعة والكورد.. ومدن مدمرة بمحافظات سنية وملايين النازحين بعد ذلك.. فعن اي قوة ووحده جلبها لنا صخام العراق الواحد المازوم بلا زحمة؟ثم نفرق من عن من؟؟ اليس الفرقة هي علاج.. ان تفرق بين القاتل والمقتول.. والجاني والمجني عليه.. الم تتبع ذلك يوغسلافيا والاتحاد السوفيتي السابق وغيرها.. الم تصبح هناك دولة ناهضة بعد استقلالها من كيانات اخرى كماليزيا.. والنتيجة.. لاحل الا الثلاث دول بمنطقة العراق.

وتستمر مهازل دعاة وحدة العراق: بمقولة .. (الحرب الفكرية ضد فكر داعش)؟؟

فهل القضاء على العدو.. تنتظر متى يتخلى عن فكره؟؟ اي سذاجة هذه؟

والسؤال.. من يقوم بها؟ شيعة مع المكون السني العربي؟؟ اي سذاجة هذه؟؟ انك بذلك تثبت النهج الفكري السني الحاضن لداعش اكبر واكبر.. لو خصص الشيعة 1000 مليار لما يسمى نشر الحرب الفكرية.. لزاد الارهاب وفكرهم قوة باكثر من 1000 مليار مرة.. اي دين واي برهان؟؟ هل استطاع الشيعة ان يقنعون مليار سني بان التشيع صح والتسنن خطأ؟ هل استطاع السنة الذين يعتقدون ان مذهبهم صح.. ان يقنعون 300 مليون شيعي بان مذهب اهل السنة حق؟؟

فماذا تريد ان تقول لهم.. ان (التكفير حرام)؟؟ انك بذلك تنسف القران الذي هو منبع التكفير.. فكل غير مسلم كافر لدى القران والاسلام.. كالمسيحيين واليزيديين واليهود وغيرهم.. هل تقول لهم ان شرب بول البعير حرام؟؟ والمذهب الشيعي يبيح شرب بول البعير ايضا؟؟ ويعتبرونه للتداوي؟؟ هل تقول لهم ان رضاعة الكبير حرام؟؟ والتشيع يبيح ذلك ايضا؟؟ مالكم كيف تحكمون؟

ولا تنسبون بان من يعتقد ان هزيمة داعش بهزيمة فكره.. فهو واهم.. وحتى تقضي على فكرهم.. يباد اخر طفل شيعي عربي بالعراق.. وهل القضاء على العدو.. تنتظر متى يتخلى عن فكره؟؟ اي سذاجة هذه؟ لا حل الا قيام ثلاث دول منطقة العراق

…………………….

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here