سيطرة ابو رشية لينعم العراق بالأغذية الاردنية الفاسدة

رشيد سلمان
في الوقت الذي افتتح فيه (معالي) وزير الداخلية سيطرة ابو ريشة على الطريق الرابط بين العراق و الاردن قبضت سلطة الكمارك في منفذ ام قصر الشمالي على 2800 كارتون حليب سائل (اردني المنشأ) منتهي الصلاحية.
اذا كانت الاغذية الاردنية المنتهية الصلاحية تهرب من منفذ ام قصر الشمالي بهذا الحجم فكم سيكون جحمها من سيطرة ابو ريشة التي يسيطر عليها الاردن مباشرة او بواسطة عشائر المنطقة الفاسدة؟
الاردن الشقيق منفذ تهريب و تصدير البضائع الاردنية و غير الاردنية السكراب و الاغذية الفاسدة فيه مراكز لإعادة تغليف البضائع بضمنها الادوية و تغيير تاريخ انتهاء صلاحيتها بأشراف الملك الشحاذ الذي حذّر من الهلال الشيعي.
الاردن الشقيق منفذ ادخال الإرهابيين من عشيرة المقبور الزرقاوي و هو ملجأ للسياسيين السنة الدواعش الذين تباركهم رغد صدام (ضيفة) الملك الشحاذ ليتامروا على الشيعة.
الملك الاردني الشحاذ شفط نفط البصرة ايام صدام و لا زال يشفطه بفضل ابو الصولات و ابو حزم الفساد بلاش او بسعر مخفض لانه عزيز عليهم.
الملك الاردني الشحاذ يصدر بضائعة السكراب و اغذيته الفاسدة بدون تعريفة كمركية او بالتهريب كمكافئة له لانه اول من حذّر من الهلال الشيعي.

سؤال: الى متى سيستمر مخانيث الساسة الشيعة بمكافئة و رعاية من يتامر عليهم؟
الجواب: ما دام هؤلاء المخانيث الذين خانوا الامانة في مناصبهم لانهم فاسدون كفساد الحليب الاردني.
سؤال: لماذا لا تجهز السعودية الغنية الملك الشحاذ بالنفط؟
الجواب: السعودية تجهزه عندما يطيع اوامرها بينما مخانيث العراق يجهزونه سمعا و طاعة للملك الشحاذ.

.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here