التخريب و السرقة في المظاهرات مصدره الحكومة

رشيد سلمان
الحكومة الفاسدة بقيادة ابو حزم الفساد تتفنن في كذبها و تلفيقاتها منها التخريب و السرقة في المظاهرات تقوم به الحكومة لتشويه سمعة المظاهرات.
المظاهرات تنتشر بسبب فساد حكومة السراق و المتظاهرون ولد الخايبة يريدون الاصلاح و ليس السرقة و التخريب الذي تقوم به جهات حكومية منها الجيش و الشرطة بواسطة عملاء الغرض منه ايقاف المظاهرات التي ارعبتهم.
تشويه سمعة المظاهرات يتم (بدس) عملاء تابعين للمؤسسات الحكومية خاصة الجيش و الشرطة لتنهب و تخرب لكي تبرر الحكومة الفاسدة قتل المتظاهرين و القاء القبض عليهم بهذه الحجج الخبيثة.
لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاتها لا يردعهم دين و لا ضمير و لا اخلاق لإيقاف فسادهم ما دفع ولد الخايبة العاطلين منهم اصحاب شهادات للتظاهر مطالبين بحقوقهم المنهوبة من قبل من خانوا الامانة.

عند اقتحام مجلس على بابا صابرين و قف هو و ابو حزم الفساد خاشعين راكعين بألم و لوعة امام (قنفة) عليها بقعة سوداء وسّخها المتظاهرون بينما هما و م معهم ينهبون المال العام بكل الوسائل غير المشروعة.
لصوص الرئاسات الثلاث ة شبكاتها اصبحوا متمرسين في الكذب و الخداع و وزير النفط يعد المتظاهرين بالاستجابة الى مطالبهم بلمح البصر او بعد سنتين او ثلاثة ما يعني انه متأكد من بقائه في المنصب.

ختاما: ولد الخايبة المتظاهرين شرفاء منضبطين و التخريب و السرقة تبرمجها الحكومة الفاسدة لغرض الاعتداء على المتظاهرين و ايقاف التظاهرات.
يا ولد الخايبة: آن الاوان للخلاص ممن سرق اموالكم و خرّب الخدمات لينعم و اهله بما لذ و طاب و بما ان اكثرهم اجانب عوائلهم في انتظارهم سيفرون كالذباب اذا استمرت المظاهرات.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here