نكت بايخة

احمد كاظم
وزير النفط التكنوقراط عينه ابو حزم الفساد التكنوقراط ليتراس اللجنة التي (ستحل) مشاكل اهل البصرة الذين يشفط نفطهم كل من هب و دب بينما هم بدون ماء شرب و بدون كهرباء و بدون خدمات صحية بالإضافة الى البطالة.
اول نكتة بايخة لهذا التكنوقراط العائد الى حرامي الجادرية (انه سيستجيب لكافة مطالب اهل البصرة لو توقفت التظاهرات التي اقتحمت مناطق النفط).
ثاني نكتة بايخة: التكنوقراط سيحسن الخدمات و الماء و الكهرباء و الصحة بأسبوعين ما يعني انه لديه عصاة موسى ابو حزم الفساد .
يا لعيبي: ان كنت قادرا على اصلاح الخدمات في اسبوعين لماذا لم تحلها مع ابو حزم الفساد قبل المظاهرات؟
هذا يعني انكم اهملتم الخدمات مع انكم قادرون على تحسينها و هذه جريمة شرعا وقانونا يا تكنوقراط.
ثالث نكتة بايخة تخصيص 10 الاف فرصة عمل لأهل البصرة:
في كل دول العالم يفرض على الشركات الاستثمارية تعيين غالبية العاملين فيها من نفس الدولة و من منطقة المشروع الا اللعبي فعين اقاربه و محبيه لانه تكنوقراط حرامي.
اين كانت 10 الاف فرصة عمل نائمة قبل المظاهرات؟
وزير النقل التكنوقراط الفاسد العائد لحرامي الجادرية يريد استيراد العمال المصريين لمطار بغداد بينما شوارع بغداد تعج بالشباب العاطل يا فاسد.
يا لعيبي لا حاجة لذكر كذبة الحلول الاخرى في 3 اشهر و سنتين لان ابو حزم الفساد لم يفعل شيئا في 4 سنوات و انتم من نفس الطينة الفاسدة.

باختصار: انت و ابو حزم الفساد و وزير النقل تكنوقراط بعد ابدال حرف القاف بحرف الضاد يا فاسدين يا حرامية.
التظاهرات ارعبتكم و ان شاء الله تستمر للخلاص منكم جميعا يا لصوص تنعمون بالرفاة مع عوائلكم من المال المسروق.
يا ابناء البصرة و المحافظات الاخرى الجائعة العطشانة: تظاهراتكم مشروعة و الاستمرار بها هو الحل لمشاكلكم و مشاكل العراق و لا تصدقوا وعود الفاسدين الكذابين.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here