ايران: حزب هدم أحلام اسرائيل من العراق إلى مصر

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الايراني حسين سلامي، اليوم السبت، أن قوة دولية تشكلت للقضاء على “الاستكبار العالمي”، مبينا أن “حزب الله حال دون تحقيق حلم الصهاينة من النيل الى الفرات”.

وقال سلامي في كلمةٍ له خلال مراسم تقديم القائد الجديد للحرس في محافظة سيستان وبلوجستان “إننا في جميع الألعاب العالمية، نقوم بالدفاع في البداية، إلا أننا ننقل الكرة بسرعة إلى مرمى الأعداء في النصف الثاني”.

وأوضح انه “في البداية قمنا بالدفاع، إلا أننا تمكنا بسرعة من إبعاد تركيز العدو على البلاد، وأصبحت ​ايران​ آمنة ومضت في مسار الاستقرار والتقدم والخلود”، مشيرأ إلى أنه لا يوجد سلاح لا يمكن انتاجه داخل البلاد بأفضل جودة حسب المعايير العالمية.

وتابع سلامي “لقد انهارت كل أحلام الاعداء، فالصهاينة كانوا يريدون الهيمنة من المتوسط وحتى الفرات، إلا أن حزب الله هدم كل أحلامهم هناك”.

وأشار إلى أنهم “كانوا يريدون الهيمنة على ​سوريا​ باسم الإسلام، لكن الصهاينة اليوم يتلقون قرب حدودهم بآذانهم وليس عبر اللاسلكي مختلف اللهجات الايرانية والافغانية والعراقية واللبنانية والباكستانية، أي أن قوة دولية تشكلت للقضاء على الاستكبار العالمي”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here