نكتة بايخة لأبوا حزم الفساد

احمد كاظم
ابو حزم الفساد قال لممثل الامم المتحدة انه لديه (خطط اصلاحية الان و على المدى المتوسط و على المدى البعيد) ما يعني انه سيبقى متربعا على كرسي الفساد على الاقل 4 سنوات اخرى.
لأكثر من 4 سنوات ابو حزم الفساد و من معه في الرائاسات الثلاث و شبكاتها ازدادوا فسادا و نهبوا المال العام و الممتلكات العامة الى ان افلست الخزينة و اختفت الخدمات الصحية و النظافة و الماء و الكهرباء و تدهور التعليم.
عيون ابو حزم الفساد و من معه على ارتفاع اسعار النفط لا لكي يصلحوا ما دمروه و لكن لينهبوا اكثر من قبل ثم يعودوا من حيث اتوا و عوائلهم التي تلهو و تنعم من المال المنهوب في انتظارهم.
التعديل الاخير لتقاعد حرامية مجلس على بابا صابرين اتاحة لهم امتيازات خارج اسس سنين و سن التقاعد و حصل هذا بموافقة ابو حزم الفساد ليضمن لنفسه و للوزراء و لرئيس الجمهورية رواتب تقاعدية فاحشة لانهم جياع و عطشى كاهل الوسط و الجنوب.
لنهب المال العام حدود الا عند لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاتها لانهم فقدوا الكرامة و الشرف و الشعور بالعيب و الخجل و لان اكثرهم اجانب على راسهم الرئاسات الثلاث.

سؤال: يا لصوص ماذا تريدون من العراق الذي خربتموه و من ولد الخايبة الذين حرمتموهم من الماء و الطعام و الكهرباء و التعليم و العمل؟
الجواب: لا يمكن اصلاحكم يا لصوص و استمرار تظاهرات الذين تسمونهم مندسين و انتم المندسون ستزيحكم و تحاسبكم و تعاقبكم يا لصوص.
يا ابو حزم الفساد: لماذا تريد من ولد الخايبة ان يصدقوك و انت فاشل فاسد لأكثر من 4 سنوات؟
اذا انت قادر علي الاصلاح الان و على المدى المتوسط و البعيد بدلا من الفساد لماذا لم تصلح قبل التظاهرات؟
ملاحظة: لا يصلح العطار من افسده الدولار.
الجواب لأنك حرامي احاط نفسه بحرامية مثله لان الطيور على اشكالها تقع و التظاهرات ارعبتكم.
ملاحظة: المتظاهرون اثبتوا انهم واعون لديهم مطالب و خطط مدروسة بالرغم من اشاعات ابو حزم الفساد و من معه (عن المدنسين) و بالرغم من استشهاد بعضهم و جرح اخرين.
يا ولد الخايبة: لا تصدقوا من خان امانتكم لمدة 15 سنة لانهم ادمنوا على النهب و الكذب و الخداع.
رحمة الله على شهدائنا الابرار الذين حاربوا الفساد و الصبر و السلوان لذويهم و محبيهم و الشفاء العاجل للمصابين منهم.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here