(تظاهرة بالغربية قالوا السنة العرب) (كردستان قالوا الكرد) (فلما الجنوب لا يقال الشيعة العرب)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا لحد اليوم لا يعترف الاعلام والدولة العراقية.. بوجود مكون اسمه (الشيعة العرب) بوسط وجنوب؟ فاذا كان (بكوردستان اكراد.. وبالمثلث الغربي سنة عرب..) السؤال .. (بوسط وجنوب .. من يكونون)؟؟ ولماذا نسمع بوسائل الاعلام (المظاهرات بجنوب العراق)؟؟ سؤال (جنوب العراق بلا هوية)؟؟ هل (الناس هناك.. بلا انتماء)؟

لماذا عندما تحصل مظاهرة (باربيل او سليمانية او كركوك .. يقولون الاكراد يتظاهرون).. وعندما تحصل مظاهرة (بالفلوجة او الموصل او تكريت.. يقولون السنة العرب ينتفضون)…. فلماذا عندما تحصل مظاهرات (بالبصرة او النجف او العمارة.. او بغداد او واسط او الديوانية او السماوة او بابل وغيرها من محافظات وسط وجنوب.. لا يقولون الشيعة العرب يتظاهرون)؟؟ لمتى يستمر تهميش هذا المكون لتصل عدم الاعتراف بوجوده اصلا.. والتعامل معهم كجزر.

لماذا يراد اظهار هذه المظاهرات مجرد (مظاهرة للمكادية).. أشبه بمن يستجدي بقوله (اعطوني ماي؟ اعطوني كهرباء؟ اعطوني وظيفة.. ) ولا ينقصها الا (الله اخليكم.. واخليكم ابوكم)؟؟ تكملة (للاستجداء).. لانها مطالب اشبه بمطالب (العبيد).. الذي يستجدي غرفة لعائلته وماء ليشربه؟؟ وليفعل به سيده ما يفعله؟

علما ما يطالب به المتظاهرين من مطالب.. لا تتحقق الا اذا كانت ضمن (مشروع وقضية) اشمل وواضحة.. تحقق ما يطلب به المتظاهرين كتحصيل حاصل.. فالمتظاهرين يترجون ممن ليمنحهم هذه الحقوق؟.. (هل النظام السياسي بالخضراء).. الذين اثروا بحرمانهم الناس من حقوقهم.. (فلو لم يسرقون اموال مشاريع الكهرباء.. هل سيكون لهم ارصدة مليارية ببنوك العالم ، وقدرة على شراء المقاعد بالبرلمان، والحصول على العقود الكبرى والسيارات المصفحة والبذخ بالعيش)؟

فلماذا الانجرار وراء اجندات ليس من مصلحتها طرح مصطلح (الشيعة العرب) بوسط وجنوب منطقة العراق.. مجاور (اقليم الاهواز).. الخاضع للهيمنة الايرانية.. والمنتفض ضد النظام الايراني الذي يهيمن عليه الفرس.. وكذلك مجاور (الاحساء والقطيف المنطقة الشرقية الخاضعة للنظام السعودي الذي يهيمن عليه السنة الحنبلية “الوهابية”).. حيث يقطن الشيعة العرب ايضا.. (وهذا ما جعل اعلام الجزيرة القطرية .. والعربية السعودية) رغم كل الخلافات بين الدوحة والرياض.. وطهران والرياض.. ولكن اتفقوا على عدم طرح مصطلح (الشيعة العرب) بمظاهراتهم اليوم بوسط وجنوب.. وهذا نفسه ما يفعله (الاعلام الايراني) يتجنب طرح مصطلح (الشيعة العرب) ايضا..

وكذلك (الاعلام العربي والمصري خاصة) يتجنب مصطلح (الشيعة العرب) من اجل اختراق نسيجهم الديمغرافي عبر مخطط تدفق مليوني مصري سني بحجة العمالة.. بعد فشل (مخطط عربي سني بابادة الشيعة) يراد اليوم طرح مخططهم البديل الذي تبنوه بالثمانينات.. عبر اختراقهم بمنطقة اكثريتهم بطوفان مليوني مصري سني اجنبي اقليمي، كما طرحها المسؤولين المصريين علانية اليوم بتواطئ مع مسؤولين ببغداد وعلى راسهم ابراهيم الجعفري الذي الغى التأشيرات عن المصريين الداخلين للعراق ضمن تدفق (مليون ونصف مليون مصري للعراق) وصل منهم لحد الان 150 الف حسب احصائيات مصرية.

علما ان خرائط الشرق الاوسط القديم حرمت الشيعة العرب الذين يبلغ اليوم تعدادهم اكثر من 40 مليون نسمة.. من حقهم بدولة لهم بمنطقة اكثريتهم.. نتيجة هيمنت المرجعيات العجمية بالنجف وهيمنت ايران الذين وقفوا ضد حق الشيعة العرب بدولة لهم.. بل وحتى من حقهم بحكم العراق.. لذلك تم قتل الشيخ خزعل شيخ المحمرة من قبل الايرانيين، واستيراد حاكم سني اجنبي فيصل الاول الحجازي كملك لكيان صنعته بريطانيا باسم العراق.. بمباركة المرجعية العجمية.

ونستمر بتساؤلاتنا:

لماذا يطرح فقط مصطلح (شيعة) بعد عام 2003.. اليس من اجل تبرير تدخلات ايران بشؤونه.. وكذلك من اجل تبرير تدخلات مرجعيات عجمية ايرانية وافغانية وباكستانية بمصيره؟ وسابقا ايضا قبل عام 2003 من قبل القوميين ذوي النزعة السنية العربية.. كان يقال (عرب فقط) من اجل ايضا عدم الاعتراف بوجود الشيعة العرب.. وتبرير هيمنت ووصاية المصري والفلسطيني والاردني والسوداني وغيرهم من الاجانب من العرب الغير عراقيين على رقاب اهل الشيعة العرب.. وتمرير مخطط تلاعب ديمغرافي بتمرير ملايين المصريين السنة كطوفان مليوني لاختراق النسيج الديمغرافي بوسط وجنوب الشيعي العربي..

علما (الشيعة العرب لديهم خصوصيتهم) التي تميزهم عن باقي العرب والعجم معا

فالشيعي العربي مكون بحد ذاته له سماته وخصوصيته.. (فالشيعة العرب) اضطهدوا لكونهم شيعة من قبل السنة العرب.. والمحيط العربي السني الاقليمي.. (الطوق العربي السني).. واضطهد الشيعة العرب كونهم عرب.. من قبل الفرس كما في الاحواز والعراق اليوم..

لذلك للحفاظ على هذا المكون الشيعي العربي وخصوصيته.. وجب قيام اقليم مستقل لهم من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. للحفاظ عليهم وجعلهم يحكمون انفسهم بانفسهم بعيدا عن وصاية الاخرين.. ولحماية انفسهم من الارهاب السني والخبث الايراني معا.. وهذا يؤكده بان مظاهرات وسط وجنوب للشيعة العرب .. رفعت شعارات (ايران بره بره) اضافة (لمطالبات باعدام الارهابيين السنة)..

علما نحن اول من طرحنا منذ سنوات ولحد اليوم، قضية (هوية وسط وجنوب)..

وطرحنا تساؤلاتنا لسنوات.. (نسمع مطالب السنة العرب، ونسمع مطالب الكورد) فلماذا يتم تهميش الشيعة العرب وكأن لا وجود ولا مطالب لهم وكأنهم يعيشون بنعيم؟.. وبدل ذلك نسمع (شيعة فقط)؟؟ من اجل ان يهيمن (العجم علينا بواجه مذهبية يخدعوننا بها).. كما قبل عام 2003 يطرح مصطلح (العرب فقط).. حتى يهيمن (السنة بواجه قومية علينا ليذبحوننا عبرها)..

وبالتالي اليوم يطرح مصطلح (الشيعة) مجرد بهدف اجتثاث معرف (المكون الشيعي العربي).. (فهيمن.. من لا ينتمي لعشائر وابناء وسط وجنوب ليتسيد عليهم).. من (سستاني وصدر وسليماني وايران وخامنئي واحزاب موالية لهم بالخضراء)؟؟ جعلوا الشيعة العرب مجرد ذيول ووقود للحروب والاستنزاف.. لتجني ايران واحزابها الثمار.. وللشيعة العرب الويل والثبور بسوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مالي واداري مهول وبطالة مليوني وفقر وعوز.. الخ من الماسي، ومخاطر حرب شيعية شيعية بادوات مليشياتيه تدعمها ايران واخرى تدعمها مرجعيات او احفاد وابناء مراجع متوفين، واحزاب اسلامية موالية لايران سرقت الجمل بما حمل.. فسادا..وفسقا.. بكل دعارة سياسية واخلاقية..

ونسأل ايضا:

ما دور مصطلح (الشعب البصري) وهو مصطلح ليس له اي جذور بالارض.. وليس حقيقة.. في تحييد المظاهرات بوسط وجنوب..

علما حدود البصرة والمحافظات رسمها البعث وصدام.. ويراد ان يتم التقييد بها حتى بالتحركات الشعبية.. علما (اشتعال المظاهرات بباقي محافظات وسط وجنوب).. افشل مخطط دنيء من المندسين لسلخ البصرة باقليم منفصل عن باقي الشيعة العرب بوسط وجنوب.. فالبصرة هي شعلة الشيعة العرب..وعامود خيمتهم .. بل حدود البصرة بفخر لكل شيعي عربي من الفاو لسامراء .. وليس بحدود رسمها صدام.. بل حدود البصرة من البحرين لسامراء.. (اقليم البصرة التاريخي).. والمعترف به حتى بالدولة العثمانية التي كان اقليم البصرة اقليم يضم الشيعة العرب..

فكل شيعي عربي قلبه النابض البصرة.. فاذا مرضت البصرة مرض الشيعة العرب.. واذا نهضت البصرة نهض الشيعة العرب.

من ذلك يجب ان يقال (جماهير الشيعة العرب تنتفض) من البصرة..

ونسال ايضا .. لماذا يحاول البعض ان يتم تحييد المظاهرات وطرح مصطلحات ليس لها من سلطان كالشعب البصري بمهزلة ليس لها مثيل ولا يقال (الشيعة العرب ينتفضون) رغم ان الشيعة العرب بمحافظاتهم معاناتهم و احده سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مالي واداري مهول وليس البصرة وحدها.. ونسال شنو الشعب البصري؟؟ شعب يتميز مثلا عن الشيعة العرب من الفاو لسامراء.. اليس كل القاطنين من الفاو لسامراء اغلبيتهم الساحقة هم قبائل شيعية عربية ..ليس بينهما جبال ولا صحراء ولا وديان ولا بحار.. وهمومهم واحده، فلماذا يراد ان يتم تمزيقهم ؟

فمصطلح (الشعب البصري).. (قزم المظاهرات.. بحدود البصرة) عكس انتفاضة اذار 1991.. وتم تدارك ذلك بخروج مظاهرات بباقي وسط وجنوب.. ليفشل هذا المصطلح..ومخطط اقليم بصرة.. هدفه تفقير 25 مليون شيعي عربي بوسط وجنوب.. فهو مخطط يستهدف الشيعة العرب ووحدتهم الجغرافية.. والديمغرافية.. قبل غيرهم..

من ذلك:

(الشعب البصري؟) مصطلح (مرفوض).. (وانتفاضة اذار للشيعة العرب بدأت من البصرة)

بمعنى.. (الشعب البصري)؟؟ تضحكون على من؟.. هذا المصطلح مرفوض جملة وتفصيلا..انتفاضة اذار عام 1991 شرارتها من البصرة.. فاشتعلت كل الشيعة العرب من الفاو لسامراء..لماذا اليوم يحاول البعض تقزيم مظاهرات الجنوب.. (بدعوى البصرة فقط).. في وقت كل محافظات الشيعة العرب تعاني نفس المعانات سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مالي و اداري مهول .. وقتل على الهوية..كل الشعب من الفاو لسامراء اغلبهم الساحق هم شيعة عرب.. نعم لقيام اقليم للشيعة العرب من الفاو لسامراء..

وننبه هنا لقضية مصيرية وخطرة.. (بالحذر من مخططات لتمزيق جغرافية الشيعة العرب)..

ننبه.. (بعدم مس المساحة الجغرافية للشيعة العرب.. وعدم جعل المساحة الجغرافية سبب للاختلاف بين الشيعة العرب.. مشروعنا لا يمكن ان يكون على مراحل، ولا يمكن ان نبدأ بجزء دون اخر.. فمن الغباء والسذاجة ان يعتقد البعض ان نبدأ باقليم بصرة ثم نلحق به المحافظات الجنوبية والوسطى.. ثم نصل بعدها لسامراء وديالى والنخيب.. فهذا مستحيل).. وخير مثال (اقليم كوردستان.. مع كركوك) فعندما رسمت حدود اقليم كوردستان.. اصبح من شبه المستحيل اخذها كركوك.. وراينا كيف تحركت قوى اقليمية واجندات داخلية واجتاحت المناطق المتنازع عليها واخذت من كوردستان..

وكذلك لنعلم بان رسم خرائط اقاليم ودول.. يعني خرائط جديدة دولية ومناطق نفوذ.. تضمنها.. لا تقل عن 99 سنة كخرائط سايكيس بيكو.. من يتلاعب بها يكون مصيره مصير صدام عند اجتياحه للكويت.. وسايكيس بيكو انتهت فترتها الزمنية ويجب علينا طرح خريطة اقليمنا كشيعة عرب كتلة واحده من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. للمجتمع الدولي.. نقطة راس سطر..

ونذكر بان (ان اقليم بصرة.. هو مشروع بريطاني ..)..

يهدف لارسال رسالة من لندن لامريكا بان حصتها من العراق هي البصرة.. وهذا ما رفضته امريكا.. بعد عام 2003.. ثانيا.. ان البصرة هي متنفس الشيعة العرب (25 مليون نسمة).. بوسط وجنوب.. وامتداد الشيعة العرب هو للبصرة.. وليس للمثلث السني او كوردستان.. والبصرة هي خط تماس وصراع.. بين (صحراء الجزيرة العربية السنية.. وبين ارض وسط وجنوب العراق الشيعية العربية).. لذلك ترى ان البصرة تعرضت لزحف عشائر سنية عربية حينا.. وواجهتها زحف شيعي عربي ديمغرافي حينا اخر من العمارة والناصرة والديوانية وغيرها.. لمواجهة الزحف السني الصحراوي..

فالحذر من مخططات تمزيق جغرافية الشيعة العرب.. بمصطلحات ما انزل الله بها من سلطان.. مثل (اقليم كل محافظة، او اقليم بصرة، او اقليم الجنوب بثلاث محافظات، ولا نعلم من قال ان الجنوب فقط ثلاث محافظات ولماذا ليس 11 مثلا).. وكل ذلك لا يوجد له اي مبرر.. كون سكان تلك المحافظات هم شيعة عرب.. وارضهم ضمن السهل الرسوبي..

ثم كيف اقليم كل محافظة (بس براس الشيعة العرب).. حتى يتمزقون.. في وقت اقليم كوردستان توحد محافظاتها ذات الغالبية الكوردية، والسنة العرب يطرحون اقليم سني عربي كبير يضم المحافظات ذات الاكثرية السنية وليس هذا فحسب ، بل يزحفون بخريطتهم لمناطق شيعية عربية كبغداد وديالى وبادية كربلاء وبلد والدجيل وسامراء حيث مراقد الشيعة).. فلماذا يريد البعض ان يمزق الشيعة العرب.. لاكثر من11 اقليم حسب كل محافظة وجميعها شيعة عرب؟؟ في وقت الكورد موحدين باقليم يوحدهم.. ,والسنة العرب يطرحون اقليم سني يجمعهم؟ فلماذا يراد تفريقنا كشيعة عرب؟

وليس هذا فحسب فنجد اخر يطرح مصطلح (اقليم فرات اوسط) في وقت الفرات الاوسط مصطلح زراعي.. وليس حتى ديمغرافي او جغرافي سياسي.. وفي وقت المنطقة الممتدة من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى، هم غالبية عظمى من العشائر الشيعية العربية.. (المكون الشيعي العربي).. ولا يوجد اي فواصل جغرافية من صحراء او جبال او وديان او بحار.. تفصل بينهم..

واخرين من السذج .. الذين ضحك عليهم .. بان النجف وكربلاء يجب ان لا تضم لاقليم وسط وجنوب، بحجة انهم يعاملون الشروك معاملة سيئة؟؟ في وقت مدينة النجف اكثر من 65% من سكانها هم من اهل البصرة والديوانية والعمارة والناصرية.. وبغداد غالبيتها من الشيعة العرب (الشروك بكل فخر).. من ابناء وسط وجنوب.. (ثم نسال هل اليوم الصعيد في مصر مثلا يعلن استقلاله .. لان هناك من يتعامل معهم بعنصرية واستهزاء من باقي المصريين؟) او (ان يعلن الجنوب الايطالي الانفصال.. لان الشمال الايطالي الاغنى بالثروات.. يشعر بالفوقية على ابناء الجنوب)؟؟ بالطبع كلا..

ثم اليس (الشروك من اهل العمارة والناصرية) ايضا نجد اصوات مندسة بالبصرة تطالب بطردهم من البصرة؟؟ بحجة هم (ريف ومعدان)؟؟ ونعرف ان هذه الاصوات لا تمثل الشيعة العرب باي مكان ومنها بالبصرة.

ثم كيف افرط بمحافظات ومدن شيعية عربية .. نكاية ببضع عوائل عجمية معممة من مرجعيات تستوطن النجف؟ كيف اضحي بحرق وتمزيق بيتي نكاية بغرباء يستوطنون غرفة فيه؟؟ هذا ما لا يجب ان يكون.

ثم ان كربلاء نهضت اليوم بمظاهرات.. بعد نهضة البصرة.. وهذا يدل على الترابط بين الشيعة العرب.. فالبصرة شرارة الشيعة العرب.. وامتدادهم.. والشيعة العرب امتدادهم للبصرة ومنها لاخوانهم الشيعة العرب بالاحساء والقطيف والاحواز.. وقطع البصرة عن الشيعة جغرافيا يعني مخطط معادي يهدف لانهاء اي مساعي للشيعة العرب لوحدتهم الجغرافية باقليم يوحدهم من البحرين لسامراء.. وينهي امتدادهم للخليج ويجعل الشيعة العرب مكون مغلق جغرافيا بحرمانهم من منفذهم البحري بالبصرة.

من ذلك:

(اقليم وسط وجنوب) (مشروع للخلاص من العبودية لبيوتات عائلية)..ومن (الهيمنة الاقليمية)

من ذلك يجب جعل مدينة النجف حصرا دولة كالفتيكان لمعالجة هذه الازمة.. واقامة اقليم وسط وجنوب من الفاو لسامراء.. لجعل المرجعية تأخذ دورها بادارة شؤون الشيعة بالعالم ويكون لها اكثر من 170 سفارة بالعالم.. وتبعد بنفس الوقت وصايتها السياسية عن المكون الشيعي العربي الذي ياخذ دوره بحكم نفسه بنفسه باقليم مستقل بمنطقة اكثريته.. بعيدا عن هيمنة (سطوة البيوتات العائلية لمراجع النجف الاحياء والاموات منهم .. ونفوذ ابناءهم واحفادهم).. الذين ينظرون لوسط وجنوب (ضيعة لهم يتقاسمونها بينهم نيابة عن ايران وغيرها من الاجندات).. وهذا المشروع (اقليم وسط وجنوب).. ينهي سراب (العراق المركزي) للابد.. لنقذ الشيعة العرب من مجازر العراق الواحد مع كورد يريدون الاستقلال وسنة عرب جعلوا مثلثهم مقبرة للشيعة.

المحصلة نحن المكون الشيعي العربي.. اخوة ومصيرنا واحد..

واي تمرير لمخطط لتمزيقنا يعني نهايتنا شئنا ام ابينا.. وليتذكر الجميع عندما فصلت الكويت عن البصرة وكانت قضاء تابع لها.. لم يعد ممكن بل استحالة عودتها ووحدتها مع البصرة.. واليوم نجد مخططات كويتية وبريطانية تهدف لسلخ البصرة وجعلها اقليم او دولة من اجل جعلها فاصل يفصل الكويت منطقة النفوذ البريطانية عن منطقة العراق وشيعته العرب خاصة..

بمعنى نحذر مجددا .. من طروحات الخداع.. التي تروج تحت عنوان (لنؤسس اقليم بصرة او اقليم ثلاث او خمس محافظات.. وبعدها نضم المحافظات الاخرى ذات الاكثرية الشيعية العربية)؟؟ نقول لهؤلاء السذج.. الجهلة.. عندما ترسم حدود اقاليم او دول.. يستحيل بعد ذلك ان يتم التلاعب بها لانها عند رسمها.. وضعت مناطق نفوذ لتقاسم المنطقة بين دول كبرى واقليمية.. لمدة لا تقل عن 99 سنة كخرائط سايكيس بيكو.. اي ليس من السهولة بعدها الغاء هذه الخرائط.. وكل من يلعب بها مصيره مصير صدام عندما ابتلع الكويت.. او عبد الكريم قاسم عندما مجرد فكر بضمها.. لم يبقون له قبر اصلا.، ولا ننسى صدام نبش قبره ايضا.

من كل ذلك:

ضرورة (قيادة من نخب جديدة تنتمي لوسط وجنوب) بعيدا عن (المؤسسة الدينية والسياسية)

من ذلك يجب ان تكون قيادة بوسط وجنوب.. من نخب جديدة ومشروع لقيادة المظاهرات الشيعية العربية حتى لا يركبها الانتهازية والوصولية.. وان ترسل رسائلة للمرجعية ولعوائل المرجعيات المتوفين والاحياء وصبيانهم من ابناءهم واحفادهم.. بان ثورة الشيعة العرب لاهلها ونرفض وصايتكم علينا.. وانكم جميعا سبب وصول هؤلاء السياسيين وكتلهم الفاسدة للسلطة.. فهذه الاحزاب الفاسدة الاسلامية المحسوبة شيعيا جميعها من وحي مرجعيات.. فكل حزب لديه صنم مرجع يوثنه.. فالدعوة من الصدر الاول، والاحرار من الصدر الثاني ومقتدى، والفضيلة من اليعقوبي، والمجلس الاعلى من الخميني زعيم ايران السابق، والحكمة من ال الحكيم، الخ..

ويجب طرح تساؤلات على المرجعية ايضا، لماذا خرج منكم مراجع ضد الانظمة السابقة قبل عام 2003.. ولكن اليوم لم يخرج منكم احد ضد الانظمة الظالمة بفسادها وسوء خدماتها ووضعها الامني المزري.. ام ان دجاج الكفيل وغيرها من المصالح المالية الضخمة.. من المؤسسات المالية الربحية تجنون منها الكثير .. فسكتم لان الظلم على الشيعة العرب منافع لكم يا مراجع العجم بالنجف؟ وكذلك يجب رفض تقزيم المظاهرات فقط بالبصرة.. فالشيعة العرب من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. هذا هو الاقليم الواسع الشيعي العربي (الاقليم السومري التاريخي)..

……………………

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close