الخلاص من الرئاسات الثلاث و شبكاتها بتجميد الدستور الفاسد

احمد كاظم
الفوضى السياسية و الاجتماعية و المالية و غياب الخدمات لا يمكن حلها (بخلية او خلايا ازمات) لكون اعضاء الخلايا فاسدين و هم سبب الفوضى.
تكنوقراط وزارة النفط الذي عين اهله و اقرباءه و اقرباء حرامي الجادرية بالمناصب العالية فيها بسبب فساده لا يؤتمن (لحل الازمة) و اعضاء الخلية من نفس العجين.
الحلول التي قدمتها الحكومة كلها خائبة لأنها لا تعالج سبب (الازمة) اي فساد الرئاسات الثلاث و شبكاتها و رئيس خلية الازمة ابو النفط منهم.
الحل الجذري(للازمة) الخلاص من الرئاسات الثلاث وشبكاتها لانهم ادمنوا على نهب المال العام و لا يمكن علاجهم.

كيفية الخلاص منهم:
اولا: (تجميد الدستور) الفاسد الذي شرّع للفساد و يتحجج به الفاسدون للبقاء في مناصبهم.
الكل اعترف بفساد الدستور و الحكمة و الشرع و القانون تبيح تجميده لانه ليس كتابا مقدسا و لان فساده لا يمكن ان يكون عائقا للإصلاح.
الدستور الفاسد و قانون الانتخابات الفاسد الذي اعتمد عليه شرعا للفاسدين كون العراق دائرة انتخابية واحدة ليتمكن الفاسدون من تزوير و بيع و شراء الاصوات و النتيجة برلمان فاسد شرع كل الامتيازات للرئاسات الثلاث و شبكاتها فقط.
ثانيا: بعد تجميد الدستور الغاء الانتخابات الاخيرة لأنها مزورة بالفرز الالكتروني او اليدوي لان مفوضية الانتخابات و القضاء من نفس الطينة الفاسدة.
ثالثا: انتخابات جديدة تستند على الترشيح الفردي و الدوائر المتعددة و فرز الاصوات مباشرة بعد انتهاء مدة التصويت و الفائز من يحصل على اكثرية الاصوات و لو صوتا واحدا.
حصر الترشيح بأبناء الدائرة الانتخابية يمكّن الناخب من التأكد من كفاءته و نزاهته.
ثالثا: تأليف حكومة نزيهة تحاسب الفاسدين جميعا من القمة الى القعر و تسترد المال العام و تحاكم اللصوص.
رابعا: الحكومة النزيهة و المجلس النزيه سيحققان مطالب ولد الخايبة و يبدأ عهد جديد نزيه.
المجلس النزيه و الحكومة النزيه ستفرض اعلى راتب مليوني دينارا شهريا و تحذف كل الامتيازات التي فرضها مجلس على بابا صابرين الحرامية و من لم يعجبه ذلك طز به.

ختاما: يا ولد الخايبة خلية الازمة التي يتبجح بها ابو حزم الفساد و من معه من الفاسدين هي لقشمرتكم و الاستهزاء بضحاياكم و جرحاكم لا ن من افسده الدولار لا يصلحه العطار.
الاستمرار بالتظاهرات حق و واجب للخلاص من الفاسدين و لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاتها (سيدسّون) عملاءهم بينكم للنهب و التخريب ثم القاء اللوم عليكم فالحذر ثم الحذر منهم.
رحمة الله على ارواح شهدائنا الابرار و الصبر الجميل لذوهم و محبيهم و الشفاء العاجل للمصابين منهم و لعنه الله على كل الفاسدين الذين نهبوا المال العام.

بشرى مفرحة: المتظاهرون في البصرة ام النفط الذي يشفط دولاراته غيرهم يريدون اقامة اقليم البصرة و هذا قرار حكيم لينعم ولد الخايبة الذين يشربون الماء المالح بالخير و البركة.
الاصرار على اقامة الاقليم بكل الوسائل سيحقق الخير و البركة لاهل البصرة كما هو الحال في اقليم كردستان العامر.
يا اهل البصرة: الاقليم سيحقق لكم ادارة البصرة من قبل بصراويين و ليس اجانب مثل النصراوي الفاسد الذي سرق المال و هرب لبلده استراليا
يا اهل البصرة: سيهرج السياسيون الفاسدون ان اقامة الاقليم بداية لتقسيم العراق بينما هو مقسم حاليا و الخاسر الاول من الوضع الحالي انتم ولد الخايبة و بارك الله فيكم.
ملاحظة: الفاسدون امثال ابو حزم الفساد و ابو الصولات و بهلول الكوفة و حرامي الجادرية و غيرهم باركوا استقلال كردستان العامرة و يعارضون اقليم البصرة الخراب و السبب لكي يديروا البصرة و ينهبوا نفطها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here