تأجيل زفاف جاريث بيل بسبب مشاكل مع والد خطيبته

اضطر النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى إلغاء فكرة الزواج الرسمي من خطيبته إيما ريس جونز هذا الصيف، وتأجيله لزمن قد يصل إلى الصيف المقبل، بسب استمرار المشاكل العائلية بين حبيبته ووالدها منذ أسابيع، وعدم التوصل لأي حلول حتى الآن.

وكان بيل يخطط لإقامة حفل زفاف داخل قلعة تاريخية في إيطاليا هذا الصيف، لكن المشاكل العائلية جعلت إقامة الحفل غير مناسب، وعلى الأقل سيكون التأجيل لمدة عام بعد نهاية منافسات الموسم المقبل (2018-2019).

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلا على لسان صديق مقرب للعائلة، إن بيل أراد من التأجيل توفير مزيد من الوقت للتصالح بين خطيبته إيما ريس جونز البالغة من العمر 26 عاما، ووالدها (54 عاما).

وقال المصدر إن إيما سعيدة بقرار جاريث بيل لأن التأجيل سيكون فرصة مناسبة أيضا لاستعادة رشاقتها، بعد إنجابها الطفل الثالث “أكسل”.

وهناك العديد من المشاكل التي تورط فيها والدة خطيبة بيل في السنوات الماضية، فهو أمضى 6 سنوات مسجونا في الولايات المتحدة الأمريكية بتهم النصب على عدد كبير من الأشخاص في مشاريع وهمية.

كما ارتبط الأب في الأشهر الماضية بفتاة روسية في نصف عمره، وهذه الشابة غير مرغوب فيها داخل عائلة إيما ريس جونز، لكن الأب اشترط حضورها الزفاف لكي يتواجد هو أيضا في الحفل، وهذا أشعل خلافات كبيرة، وكان سببا رئيسيا في تأجيل الزفاف.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here