العراق ليس دولة

العراق ليس دولة بل مستعمرة يديرها السفراء الاجانب الذين يتجولون هنا و هناك خاصة في (دولة كردستان) بدون علم الحكومة.
الرئاسات الثلاث الفاسدة خاصة التنفيذية صم بكم عمي عن تحركات السفراء الاجانب و السبب لانهم يريدون كسب رضى دولهم ليبوقوا في مناصبهم ليستمروا بنهب المال العام.
السفراء الاجانب يقابلون كل من هب ودب و بعد ذلك يقابلون المعصوم او العبادي او الجبوري و يقابلهم هذا الثالوث بالابتسامات و الفرح لان هذه الزيارات (تشرفهم) و تفرض عليهم ما تريده حكومات السفراء.
الثالوث الفاسد لا يعتبرون ذلك (تدخلا) بالشؤن الداخلية للعراق لانهم يعتمدون على البقاء في مناصبهم على السفراء الاجانب و دولهم.
اذا زار سفير واحدا منهم فقط (يزعل) الاخران لفقدانهما شرف الزيارة.
وصف هذا الثالوث الفاشل الفاسد الذليل تظاهرات ولد الخايبة بانها (تهدد هيبة الدولة و استقرار و دستورها و ديمضراطيتها) كذب و خداع لان العراق في فوضى من الفساد و انتخابات مزورة.
لو كان العراق مستقلا محترما كما يدعي الثالوث الفاسد لما تجرأ كل من هب ودب من السفراء الاجانب بالتجوال كيفما يشاؤون بدون علم الحكومة.
هذا الثالوث الفاسد الفاشل ذليل امام السفراء الاجانب بينما هم اسود على ولد الخايبة يقذفونهم بالفلفل لتعمى عيونهم و بالدخان ليختنقوا و بالرصاص ليقتلوهم.
يا ولد الخايبة: تظاهراتكم حق و واجب و استمرارها شرعي و قانوني بينما ثالوث الرئاسات و شبكاتها وجودهم غير شرعي و غير قانوني لانهم نصبوا بانتخابات مزورة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here