هذيان ابو حزم الفساد عن خلايا الاصلاح

رشيد سلمان
ابو حزم الفساد يهدر المال العام على خراطيم الماء الصافي و قنابل الفلفل المسيلة للدموع و قنابل الدخان الخانقة بالإضافة الى الرصاص القاتل بدلا من ان يلبي مطالب المتظاهرين لانهم ولد خايبة فقراء ليسوا من ابناء المنطقة الخضراء الفاسدين.
بيانات ابو حزم الفساد للأعلام تتوالى من مكتبه الذي يديره تكنوقراط اعلامي ثبت فشله في صياغة و مضمون البيانات حتى اصبحت مهزلة يتندر بها ولد الخايبة.
سؤال : ماذا يريد ابو حزم الفساد من ولد الخايبة و قد ثبت فشله لأكثر من 4 سنوات و مع ذلك يسعى لولاية ثانية و كانه نشر الاصلاح بدلا من نشره الفساد؟
الفاشل الذي يتصف بالكرامة يختفي بسبب فشله بينما ابو حزم الفساد يتباهى بفشله و يلقي باللوم على المتظاهرين و يرشقهم بخراطيم المياه و قنابل الفلفل و الدخان و الرصاص القاتل.
لماذا هذا الاصرار على الاستمرار بالفشل لأربع سنوات اخرى مع انك خالي الوفاض سياسيا و اقتصاديا و اول فشل لك في مجال اختصاصك الكهرباء و الاتصالات و بيعك رخص الموبايل بدلا من استثمارها بيد الدولة.
لقد سيطر عليك هوس الاستثمار و الخصخصة و بعت العراق في المزاد العلني لأنك استثمرت فشلك و فسادك.
يوجد 170 مصنع عاطل عن العمل لمختلف الصناعات من السجاد الى الحديد و الصلب و الادوات الكهربائية و السمنت و السكر و بدلا من تأهيلها و تشغيل عمالها نصحك مستشارك الاقتصادي و المالي العبقري بإحالة عمالها على التقاعد بغض النظر عن العمر.
العبقري مستشارك لم يدرما يدركه طالب مدرسة ابتدائية ان تأهيلها و تشغيل عمالها البالغ عددهم 300 الف سيكون مصدرا للمال و مكافحة البطالة بينما احالة عمالها على التقاعد سيستهلك المال العام.
يا ابو حزم الفساد: انك شر خلف لشر سلف و سلفك هدر و نهب 700 مليار دولارا و تتساءلون اين ذهبت و هي في جيوبكم و انت رهنت العراق بديون 120 مليار دولارا لتستمر و من معك في نهبها بمساعدة مزاد البنك المركزي لعسل الاموال.
ختاما: لو كان لديك اخلاص لولد الخايبة لقررت ما يلي:
اولا: تخفيض رواتب الرئاسات الثلاث و شبكاتها و الغاء كافة المنافع و المخصصات.
ثانيا: الغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية الفاسدين العطالة البطالة و غلق مكاتبهم و طرد موظفيهم.
ثالثا: طرد الالاف من الاقارب و الحبايب عطالة بطالة في ديوان رئيس الجمهورية و ديوانك و ديوان علي بابا صابرين.
رابعا: طرد 4700 مدير عام عطال بطال فاشل.
خامسا: طرد 700 مستشار عطال بطال فاشل.
خامسا: الغاء الحمايات اولها لواء رئيس الجمهورية التشريفي لانهم من الاقارب او فضائيين.
ما ذكر بداية لحزم الاصلاح بدلا من جزم الفساد التي بشرت بها قبل اكثر من 4 سنوات.
لا تتحجج بالدستور الفاسد و القضاء الفاسد بانك غير قادر على تنفيذ ما ذكر لان ولد الخايبة سيقفون معك بدلا من ضدك لان العراق في فوضى و ليس دولة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here