خلايا الازمات نسخة من حزم الفساد

احمد كاظم
حزم الاصلاح التي اعلنها رئيس الوراء لكي يتولى المنصب انقلبت الى حزم فساد بعد معارضة الفاسدين لها و انقلب المصلح الى مفسد لانهم من نفس الطينة.
بعد اكثر من 4 سنوات من حكمه الفاسد تدهورت الخدمات الضرورية كالصحة و الماء و الكهرباء و التعليم بكل مراحله و هوسه بالاستثمار و الخصخصة لان شركات الخصخصة و الاستثمار تعود للرئاسات الثلاث و شبكاتها و هو منهم.
الخصخصة و الاستثمار تحتاجان الى شركات ذات خبرة و كادر كفوء لتنجح بينما العائدة الى الرئاسات الثلاث و شبكاتها همّها الوحيد نهب المال العام ما ادى الى مشاريع لم تكتمل و هروب الشركات بعد قبض المال المخصص.
خصخصة الكهرباء فشلت فشلا ذريعا بدون اصلاح الشبكة و اقتصرت على نهب 25% من اجور الكهرباء بحجة الجباية بينما وزارة الكهرباء قامت بذلك منذ نشأتها.
يا ابو حزم الازمات: حزب الدعوة الذي تنتمي اليه انتفض على نظام البعث الفاسد الذي قتل و عذب المتظاهرين و هاجرت انت الى بريطانيا للحفظ على سلامتك و هذا حق شرعي ة قانوني.
ولد الخايبة انتفضوا علي حكومتك الفاسدة الفاشلة في كل شيء و اسلوبك في التعامل معهم لم يختلف عن اسلوب البعث الفاشي الذي هجّرك فاين العدالة و الانصاف؟
سؤال: لماذا لك الحق بالانتفاض على حكم البعث الطائفي البغيض و لا يحق لولد الخايبة الانتفاض عليك لفسادك و فساد من معك؟
سلفك ابو الصولات هدر و نهب 700 مليار دولارا و انتم تتساءلون اين ذهبت و هي في جيوبكم.
انت خلفه بعد خواء الخزينة لجأت الى القروض التي وصلت 120 مليار دينارا و تتساءلون اين ذهبت بينما هي في جيوبكم سيدفع ثمنها ولد الخايبة بعد هروبكم الى دولكم البديلة التي اصبحت اصيلة.
انت تريد البقاء 4 سنوات اخرى لتنافس الفاسد الفاشل سلفك فلو كنت من ولد الخايبة هل تقبل بشر خلف لشر سلف؟
اصرارك على البقاء بالرغم من فسادك و فشلك دليل واضح على انك كسلفك و الخلاص منك و من معك بكل الوسائل حق و واجب شرعي وقانوني.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here