كذاب و فاسد محترف

احمد كاظم
ابو حزم الفساد و ابو خلايا الازمة كذب عندما قال (كلما دعت اليه المرجعية الدينية العليا كان و سيبقي نصب اعيينا) و هذا منتهى الكذب و الخداع.
لو ان ما دعت اليه المرجعية كان و لا زال نصب عينيك الزائغتين لماذا لم تنفذ نصائحها منذ اكثر من 4 سنوات؟
الجواب لان نصائح المرجعية لو نفذتها تمنعك و من معك من نهب المال العام لتصبحوا اثرياء بعد ان كنتم شحاذين.
لو ان ما دعت اليه المرجعية كان و لا زال نصب عينيك الزائغتين لماذا لم تخفض راتبك و رواتب من معك من اللصوص و الغاء منافعكم و مخصصاتكم و امتيازاتكم و نهبكم للمال العام الذي دعت اليه المرجعية؟
الجواب لأنك و من معك لصوص جئتم لتصبحوا اثرياء بعد ان كنتم شحاذين.
لو ان ما دعت اليه المرجعية كان ولا زال نصب عينيك الزائغتين لم مكتب الرئيس التشريفي فيه 1068 موظف و ثلاثة من بناته مستشارات و يشفط 52 مليار دينارا سنويا لشرب الشاي و القهوة و السمر؟
الجواب لأنك و من معك جئتم لتصبحوا اثريا بعد ان كنتم شحاذين.
لو ان ما دعت اليه المرجعية كان و لا زال نصب عينيك الزائغتين لماذا ديوانك فيه 1300 عطال بطال من اقربائك و محبيك و ديوان رئيس البرلمان الف عطال بطال من اقربائه و محبيه ينهبون المال العام الحرام؟
الجواب لأنك و من معك و رئيس البرلمان و من معه جئتم لتصبحوا اثرياء بعد ان كنتم شحاذين.
لو ان ما دعت اليه المرجعية كان ولا يزال امام عينيك الزائغتين لماذا استعملت الرصاص لقتل ولد الخايبة و الفلفل لتدمّر عيونهم و الدخان لخنقهم؟
الجواب لان ولد الخايبة يريدون الخلاص منك و من معك من اللصوص ليشربوا الماء النقي و ليتخلصوا من الظلام لأنك و من معك نهبتم المال المخصص للماء و الكهرباء و هذه جريمة انسانية لا تغتفر.
ختاما: يا ابو حزم الفساد و ابو خلايا الازمات انت كذاب مخادع خنت امانة ولد الخايبة و خنت المرجعية و الخلاص منك و من معك قريب بتظاهرات ولد الخيبة المستمرة ثم محاسبتكم على جرائمكم.
الرحمة على ارواح شهدائنا الابرار الذين قتلهم رصاصك و الصبر الجميل لأهلهم و محبيهم.
الشفاء العاجل لعيون من اعمتهم قنابل فلفلك و الشفاء العاجل لمن خنقتهم قنابل دخانك يا كذاب محترف و يا مخادع محترف.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here