الاتحاد الوطني والتغيير يسميان رئيسي كتلتيهما لانتخابات كوردستان

اعلنت حركة التغيير الكوردية، اليوم السبت، عن اسم الشخص الذي سيترأس قائمتها لانتخابات برلمان اقليم كوردستان المقبلة، مشيرة الى انها ستقدم الاسم مع اسماء سائر المرشحين في الانتخابات يوم غد الاحد.
ونقلت مصادر مقربة من الحركة عن مسؤول رفيع فيها ان الحركة اختارت القيادي في التغيير على حمه صالح ليكون رئيسا لكتلة التغيير لانتخابات برلمان اقليم كوردستان.

واضاف تلك المصادر الى ان الحركة ستقوم يوم غد الاحد بتقديم اسماء رئيس ومرشحي الكتلة التي ستمثل الحركة في الانتخابات المقبلة الى المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء في الاقليم.

من جهته اعلن الاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم السبت، ان ارسلان بايز سيترأس قائمة الاتحاد الوطني الكوردستاني رقم 105 لانتخابات برلمان كوردستان.

وقال بريار رشيد المتحدث باسم مكتب الانتخابات في الاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح نقله اعلام الحزب اليوم ان الاتحاد الوطني الكوردستاني قرر ان يترأس بايز قائمة الاتحاد الوطني الكوردستاني رقم 105 لانتخابات برلمان كوردستان.

واضاف ان الاتحاد الوطني الكوردستاني سيقدم اسماء مرشيحه لانتخابات برلمان كوردستان الى المفوضية العليا للانتخابات والاستفتاء في الموعد المحدد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here